تعز: قيادات المحافظة تتفقد أحوال الأمن والمرابطين بالجبهات

 

تفقد محافظ تعز أمين علي البحر اليوم أحوال منتسبي الأمن المركزي بالمحافظة.

خلال الزيارة التقى محافظ تعز قائد الأمن المركزي بالمحافظة العقيد ناصر الوارصي وضباط وصف وجنود الأمن، ناقلاً إليهم تهاني القيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ودعا المحافظ إلى تعزيز الجاهزية واليقظة والحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية ممتلكات المواطنين، مشيراً إلى أن دول العدوان مستمرة في محاولاتها لزعزعة الأمن والاستقرار.

كما تفقد محافظ تعز أبطال الجيش واللجان الشعبية في كلابة والقصر وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

إلى ذلك تفقد وكيل محافظة تعز منصور اللكومي ومدير الأمن العميد أمين حميدان أحوال منتسبي معسكر النجدة، وتبادلا التهاني مع قيادة وضباط وأفراد النجدة بمناسبة العيد.

وأشادا بدور منتسبي النجدة في حفظ الأمن والاستقرار والسكنية العامة.. مؤكدين على أهمية رفع مستوى الجاهزية واليقظة لإفشال مخططات العدوان.

كما قام وكيلا محافظة تعز نعمان الحمري ونبيل التميمي ومدير مديرية مقبنة فؤاد هائل سنان بزيارة عدد من النقاط الأمنية وأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات بالمديرية، وتبادلوا التهاني معهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطلع وكيلا المحافظة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى هجده للمرضى.

إلى ذلك تفقد وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني ومعه مدير مديرية صبر الموادم أمين الفقيه النقاط الأمنية من الخشبة بالحوبان حتى نقيل اﻵبل، والمرابطين في عدد من المواقع بالمديرية.

وخلال الزيارة تبادلا التهاني مع أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال الأمن.. مؤكدين الحرص على معايدتهم ومشاركتهم أفراح العيد.

وتفقد وكيل محافظة تعز حامد الحباري المرابطين في عدد من النقاط الأمنية وجبهة الصليب بمديرية ماوية.

وخلال الزيارة التقى الحباري أبطال الجيش واللجان ورجال الأمن، ناقلا إليهم تهاني القيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد وكيل المحافظة أهمية استمرار الصمود والثبات حتى دحر قوى العدوان ومرتزقته وتطهير الوطن من دنسهم.

قد يعجبك ايضا