تواصل عمليات النقل الجماعي للمجندين من ابناء المحافظات الجنوبية إلى محرقة الحدود السعودية (صور)

أفادت وسائل إعلام يمنية وناشطين على صفحات التواصل الاجتماعي بأنه يجري نقل مجندين تقوم بجمعهم قيادات موالية للفار هادي في المحافظات الجنوبية إلى قوات التحالف العدوان على الحدود اليمنية السعودية لصد تقدم الجيش اليمني واللجان الشعبية .

 

وأعلن مصدر في عدن جنوبي اليمن أنه تم نقل قرابة “خمسة آلاف من أبناء المحافظات الجنوبية عبر ميناء عدن على متن سفن تابعة لقوات تحالف العدوان”.

 

ونوه المصدر بـ” أن الدفعات يتم نقلها إلى ميناء عصب الإرتيري” تمهيدا للانتقال إلى معسكرات تابعة لقوات تحالف العدوان لتلقي دورات تدريبية مكثفة قبل الانتقال إلى الحدود اليمنية السعودية.

 

وقالت مصادر إعلامية إن قوات  الغزو الإماراتية تتولى توفير سفن النقل الكبيرة لنقل شباب المحافظات الجنوبية إلى ميناء عصب الأريتري تمهيدا لنقلهم عبر الطيران السعودي إلى معسكرات التجنيد في نجران السعودية.

 

واعترف النظام السعودي في وقت سابق بحشد زهاء 5 آلاف شاب من ابناء المحافظات  الجنوبية المنخرطين ضمن ما يسمى “المقاومة الجنوبية” فيما أكدت مصادر محلية استمرار عمليات الحشد والترحيل بوتيرة عالية من طريق مسؤولين كبار في عدن موالين للفار هادي، مقابل امتيازات مالية كبيرة للغاية يتحصلون عليها لقاء عمولات حشد المرتزقة.

ترحيل-مجندين-إلى-نجران-1ترحيل-مجندين-إلى-نجران-2باخرة مجندين

قد يعجبك ايضا