جرائم حرب القنابل_العنقودية…نهج العدو السعودي المهزوم…وصعدة تُباد عن بكرة ابيها

عين الحقيقة/أحمد عايض احمد

اطفال .نساء..شيوخ..حيوانات..طيور.. منازل .. مدنيين صُنّفوا كاهداف عسكريه للنظام السعودي المجرم وهذا من وحي عقيدته الاجراميه الوهابيه الارهابيه…بشر وحجر وشجر وحيوانات هي اهداف للقنابل العنقودية الامريكية والبريطانيه التي تلقي المقاتلات الغازيه في كل شبر باليمن . اهداف غزاه جبناء مهزومين مسلوخين يسحقون في الميدان من قبل المقاتلين اليمنيين الابطال الميامين.ثم يلجأون العدو السعودي الخسيس بواسطة مقاتلاته الى الانتقام من المدنيين بالقاء الاف القنابل العنقوديه..اي عدو عديم شرف يقاتل اليمنيون..من اين اتى هؤلاء العلوج الوهابيون..
*****
اشترى العدو السعودي الارهابي المجرم من مخازن الجيش البريطاني والامريكي حاويات كبيره وكثيره مليئه بالقنابل العنقوديه وخصوصا من نوع ” بي ال 755 ” البريطانيه وسي بي يو 58 الامريكيه فئة “A”و “B” والتى تنتجها تيكسترون الامريكيه وفئاتها الحديثه منذ الثمانينات والى اليوم وزادت مشتريات النظام السعودي الوهابي المجرم لهذه القنابل بين عامي 2012 م و2015م وللعلم ان القنابل العنقودية أصبحت مجرمة ومحرمة دوليا بعد اتفاقية 2008، التي وقعها أكثر من 119 دولة ومن يستخدمها يحاكم بارتكاب #جرائم_حرب
******
وفق الاحصائيات الميدانيه الراصده للعمليات الجويه العدوانيه التي تشنها مقاتلات الغزاه والتي تلقي قنابل عنقوديه ضد اهداف مدنيه فقد قاربت الــ 28 ألف قنبله عنقوديه طيلة عامين تتضمن حوالي 19 مليون من القنابل الصغيره تخرج هذه القنابل من احشائها مايقارب 5 مليار و460 مليون شظيه قاتله للانسان والحيوان وتعد سكاكين جويه تذبح جسد الانسان بعمق واحتمال البقاء حياً بعد الاصابه بشظيه واحده “صفر”….
*******
صعده وماادرى الشعب اليمني والعالم ماهي ومن هي صعده التي توصف بستالينغراد اليمن والمنطقة التي اخذت حصة الاسد من استهداف القنابل العنقويه لابنائها ونسائها واطفالها وشيوخها ومساكنها ومنشئاتها..حيث استهدفت طائرات العدوان السعودي محافظة صعده بلاسقف وبلاحدود حقدا وغلا وانتقاما من صعده خاصه واليمن عامّه.. فماذا يقول المجرم المتحدث باسم العدوان السعودي الامريكي


حيث نقلت وكالة انباء العدو السعودي عن المتحدث باسم التحالف الغازي “العميد احمد عسيري أن القنابل العنقودية استخدمت فقط في ضرب “أهداف عسكرية شرعية” بكل احتقار وغطرسه ووقاحه وخسّه وجبن يوصف المدنيين ومساكنهم باهداف عسكريه هذا هو نهج ودين وعقيدة النظام السعودي “اجرام وارهاب ودمار”
وأضاف: “من الواضح أنه كان استخداما محدودا من قبل التحالف لقنابل عنقودية من طراز BL-755 بريطانية الصنع في اليمن.”
والجديد من صعده حيث سقط 44 شهداء بينهم امرأة وإصابة طفلين في غارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منزل مواطن في منطقة آل عسلان بمديرية باقم بواسطة القنابل العنقوديه واستشهاد طفلتين بانفجار قنبله عنقوديه بمديرية رازح .ايضا استشهدت الطفلة صافية علي صلاح جبران والتي تبلغ من العمر ثلاث عشر عام وشقيقتها شوقه علي صلاح جبران تبلغ من العمر عشرة أعوام من منطقة الازهور في رازح الحدودية كانتا تقومان برعي الاغنام ..
وهناك الالاف الشهداء من الاطفال والنساء والشيوخ الذين سقطوا بواسطة القنابل العنقوديه..عوائل باكملها ابيدت عن بكرة ابيها..هذه انجازات الغزاه المجرمون…
وكانت منظمة هيومن رايتس ووتش قد اتهمت في تقرير لها ،كشفت ان التحالف يقوم باستخدام قنابل عنقودية أميركية وبريطانية الصنع تعود إلى عدة عقود فوق مدن و وقرى و أحياء سكنية في اليمن، مما يشكل “جريمة حرب”.
وقال مدير برامج الأسلحة لدى المنظمة ستيف غوس إن “استخدام قوات التحالف المتكرر لقنابل عنقودية وسط مدن وقرى مزدحمة يدل على نية لإيذاء المدنيين، وهذه جريمة حرب”.
ومن جانب اخر أشار تقرير المنظمة إلى أن القنابل العنقودية أسقطت فوق أحياء سكنية في صنعاء، وخلفت في مبان سكنية عدة فجوات تشير إلى انفجار العديد من القنابل الصغيرة…
****
لم يعد العالم يحتاج الى تقارير….فالنظام السعودي المجرم الارهابي الوهابي يعترف للعالم .نعم هو يستخدم القنابل العنقوديه..من سيحاسبه..سوى الله ثم رجال الله..

قد يعجبك ايضا