دائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بحلول ذكرى الهجرة النبوية

 

بعثت دائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله، اليوم الأحد، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية وإلى المجاهدين والعلماء وكافة ابناء شعبنا اليمني العظيم وكافة ابناء أمتنا الإسلامية جمعاء، بمناسبة حلول ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها وآله أشرف الصلاة وأزكى التسليم للعام الهجري (1443هـ).

 

ودعت الدائرة في بيان لها إلى الاستفادة من مناسبة الهجرة النبوية الشريفة في تزكية النفوس واجتناب الطاغوت والجهاد في الله حق الجهاد. مشيرة إلى دور أبائنا من الأوس والخزرج الريادي والسابق في نصرة رسول الله صلى الله عليه واله ونصرة الدين والحب للمهاجرين وايثارهم لهم في العطاء والبذل والسخاء والتأسي بموقفهم في نصرة اعلام الهدى من أهل بيت المصطفى ونصرة منهج الحق.

وشددت على أهمية الاستفادة من الذكرى كمحطةٍ تعبوية وتربويةٍ ومعرفيةٍ تشد النفوس على التضحية والصبر والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم، كما أكدت على أهمية ترسيخ المفاهيم والقيم والمبادئ الإسلامية التي رسخها النبي صلى الله عليه واله وسلم في مجتمع الأنصار والمهاجرين في المدينة.

 وأكدت الدائرة على ضرورة الاستفادة القصوى من جميع الدروس والعبر التي حكتها هجرة النبي ومن معه ومجتمع الأنصار في جميع الجوانب الاجتماعية والعسكرية وغيرها.. مشيرة إلى ضرورة السعي الحثيث والدؤوب في أن نكون ضمن الأمة التي تدعو إلى الخير وتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر.

 كما أكدت الدائرة في بيانها على أهمية تجسيد نفسية الأنصار والمهاجرين في واقعنا.. مشددة على أهمية التذكير في هذه المناسبة على تمسك الأمة بوصية رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في إجلاء اليهود من جزيرة العرب ورفض كل أشكال وصور التطبيع معهم بأي شكل كونهم اعداء أزليين.

وأوضحت أهمية الدفع بمحور المقاومة إلى الأمام في كل ما من شأنه تقوية الإسلام والمسلمين وإخضاع المستكبرين ودحر المعتدين من اليهود والأمريكيين والمنافقين.. داعية جميع قادة وشعوب محور المقاومة الى الرد المناسب على أي اعتداء اسرائيلي أو امريكي على أي وطن من اوطان محور المقاومة كما فعل حزب الله مع الاعتداء الصهيوني الأخير على لبنان.

قد يعجبك ايضا