رئيس اللجنة الثورية العليا يحضر حفل تخرج الدفعة 49 ب من طلبة الكلية الحربية

حيا الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا المؤسستين العسكرية والامنية ومنتسبيها وقياداتها وكوادرها وجنودها المجهولين في كل الميادين .

 

وقال رئيس اللجنة الثورية العليا في الكلية الحربية بصنعاء اثناء حضوره حفل تخرج الدفعة 49 ب من طلبة الكلية، و دفعة تخصصية في الأمن السياسي ” إن كوادر هذه المؤسسات الصامدين الثابتين ثبات الجبال لم يفرطوا قط في القسم العسكري والجمهوري ولم يحنثوا فيه وهو البوابة الحقيقية للمؤسسة العسكرية والأمنية وإننا مع استعراض مفردات القسم نجدكم من يلتزم ويفي ولم يحنث بأيمانه، والوفاء بحماية البلد ومقدراته واستقلاله وسيادة أراضيه “.

 

و تابع : إن مرتزقة العدوان الغاصب ممن يتشدقون باسم الجيش الوطني هم عملاء مرتزقة لم يفوا بهذا القسم الذي ادوه يوما، بل خانوا الوطن وخانوا الجمهورية ولم يحافظوا على خيرات البلد ومكتسباته ومقدراته ولا على استقلاله وسيادته ولا على سلامة اراضيه، وأنتم بحق الاحرار ، أنكم انتم من تصنعون العزة والمجد والشهامة والكبرياء والاباء لهذا الوطن “.

 

وأضاف مخاطبا الخريجين ” ايها البواسل من ابناء الوطن الأبي لقد اثبتم خلال هذه المعركة انكم من خلال قوتكم واستعانتكم بالله اقوى من كل الجيوش المحتلة والغازية التي أتت الى بلدنا والى سواحلنا وتلك التي تحلق في اجوائنا وأنتم بحق أقوى بإيمانكم ووطنكم وبثورتكم وبعزيمتكم تستطيعون ان تقفوا سدا شامخا في وجه كل المؤامرات وستصمدون بإذن الله في المستقبل ولم يعد لدى العدو ما يخيفنا به فقد جربوا كل خياراتهم وباءت بالفشل بفضل صمودكم وثباتكم واستبسالكم وبقائكم في جبهات العزة والشرف والكرامة “.

 

ومنح رئيس الثورية العليا الخريجين في الدفع العسكرية والامنية رتبة استثنائية تقديرا وعرفان لبقاء طلاب وكوادر المؤسسة العسكرية والامنية في صفوف الدراسة والتحصيل العلمي والمعرفي واكتساب المهارات وتخريج الدفع العسكرية والامنية المتخصصة في ظروف استثنائية وتحدِ للمؤامرة التي استهدفت بقاء وصمود المؤسسات التعليمية العسكرية والامنية .

 

ووصف رئيس الثورية العليا الدفعة المتخرجة بدفعة الصمود و التحدي والشرف، مشيراً إلى أن الروح الوطنية المخلصة والتحدي والاستبسال والصمود الذي ابداه منتسبي المؤسسات العسكرية والامنية يشكل حجر الاساس في بناء المستقبل المزدهر والتغلب على المؤامرات التي تحاك دوما على روح ووطنية الانسان اليمني ومؤسساته العسكرية والامنية والمدنية، وتفشلها قواته المسلحة واللجان الشعبية في كل الجبهات والمواجهات، واستنجاد الغزاة بشركات المرتزقة العالمية التي فشلت وهزمتها الروح اليمنية المقاتلة بصبر وحكمة وصمود ووطنية حقه .

وترحّم رئيس اللجنة الثورية العليا في ختام كلمته على أرواح الشهداء الأبرار متمنياً الشفاء للجرحى والتقدم والازدهار للمؤسسة العسكرية والأمنية واللجان الشعبية .

 

قد يعجبك ايضا