رائد طالب وكيل الهيئة العامة للطيران المدني يطلع على سير عملية التدريب بمعهد الطيران  

اطلع وكيل الهيئة رائد طالب اليوم على مجمل الأنشطة والبرامج التي تنفذ بمعهد الطيران المدني والأرصاد والدورات التدريبية التي تنفذ بالمعهد .

وأكد وكيل الهيئة أهمية تطوير مناهج التدريب والارتقاء بالعملية التدريبية بالمعهد بما يواكب المتطلبات الدولية مشيدا بمستوى الأداء والانجاز الذي وصل إليه المعهد في عملية التدريب والتأهيل في مجال الطيران المدني والأرصاد والتجهيزات الحديثة التي تم رفد المعهد بها .. في خطوة إيجابية تستحق قيادة وكوادر المعهد الثناء والتقدير .

وعبر الوكيل عن تطلع قيادة الهيئة في أن يكون معهد الطيران المدني والأرصاد أنموذجا في تطوير العملية التدريبية لكوادر الهيئة ، تنافس الدول المتقدمة بمناهجها وتأهيل الكوادر القادرة على البناء والتنمية الشاملة.

واستمع وكيل الهيئة من عميد المعهد الدكتور / ناجي السهمي إلى إيضاح عن سير التدريب وفقا للخطط والدراسات التي تم الإعداد لها .

وبين السهمي أن المعهد يقدم خدمات تدريبية وفقا للمعايير الدولية لمنظمة الطيران المدني الدولي الإيكاو عبر كادر تدريبي ذات خبرة دولية وبمناهج متطورة حديثة فنيا ومهنيا وإداريا.

ولفت إلى أنه تم وضع خطط المعهد في مجال التدريب والتأهيل خلال المرحلة القادمة بمايسهم في تعزيز وتطوير مجال الطيران المدني والأرصاد .. مشيدا بأهتمام قيادة الهيئة بمعهد الطيران ودعم جهود التدريب والتأهيل.

قد يعجبك ايضا