ريمة : في لقاء حاشد قبائل الجعفرية تؤكد التمسك بخيارات الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته

 

نظم ابناء ومشائخ ووجهاء قبائل مديرية الجعفرية بمحافظة ريمة اليوم لقاء قبلي حاشد اكدوا فيه تمسكهم بخيارات الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته وصون اراضيه ومكتسباته ومواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم على اليمن .

وأعلن أبناء قبائل مديرية الجعفرية النفير العام لمواجهة العدوان السعودي واستعدادهم لحشد وتجهيز المقاتلين للتحرك إلى ميادين العزة والكرامة والشرف للذود عن اليمن واليمنيين.. واستنكرت قبائل الجعفرية في بيان صادر عن اللقاء ما تتعرض له اليمن من عدوان همجي ترتكب فيه أبشع الجرائم والمجاز وتعمد تدمير البنية التحتية ومقدرات البلد والتي كان آخر تلك المجازر جريمة الصالة الكبري بصنعاء والسجن المركزي بالزيدية والصلو بتعز .

وجدد رجال قبائل مديرية الجعفرية في بيانهم استجابتهم لدعوة قبائل خولان الطيال وسنحان وتوجه جموع المقاتلين من الرجال الى جبهات الشرف والبطولة للثأر لضحايا كل المجازر البشعة التي ارتكبها طيران العدوان الغاشم بحق ابناء الشعب اليمني .

وفي اللقاء الذي شاركت فيه القيادات المحلية بالمديرية أشاد وكيل المحافظة محمد الوسد بتفاعل مشائخ ووجهاء ورجال قبائل الجعفرية في الاستجابة لدعوة قبائل خولان للاستنفار في مواجهة العدوان الخارجي ، مثمنا مواقفهم القوية وتضحياتهم للنيل من غطرسة العدوان الغاشم.

ودعا الوسد إلى استمرار الصمود في مواجهة هذا العدوان البربري والعمل على دحر الغزاة والمرتزقة وبكل قوة وصلابة مؤكدا على ان اليمنيين لن يستسلموا أبدا وهم جاهزون دائما لمواجهة الغزاة مهما كانت قوتهم مستمدين القوة من الله عز وجل

قد يعجبك ايضا