سخط عارم رسمي علمائي وشعبي بمحافظة البيضاء إزاء خيانة المنافقين الكبرى.

شهدت مساجد وساحات مديريتي العرش ورداع بمحافظة البيضاء حالة غضب واسع جراء ما اقدمت عليه حكومة الفنادق وعبر ممثلها المدعو خالد اليماني من خطوة خيانته تمثلت بجلوسه جنبا الى جنب مع رئيس حكومة الكيان الصهيوني الغاصب نتن ياهو بمؤتمر المؤامرة على الاسلام والمسلمين بوارسو منتحلا لصفة ليست صفته وزاعما تمثيله لبلد ولشعب ما خوله ولا اختاره لتمثيله.

واشار خطباء عدد من المساجد بالمديريتين الى ان هذه الخطوة الخائنة من قبل حكومة عبدربه تأتي تأكيدا على ان الحرب التي تُشن على الشعب اليمني هي بالفعل حرب يهودية نصرانية امريكية إسرائيلية غربية سعودية اماراتية وانهم جميعا في خندق واحد ولهم ذات الاهداف كما انها جاءت لتعزز ثقة اليمنيين بأنفسهم وبقيادتهم وبجيشهم ولجانهم وبقضيتهم العادلة والمحقة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي ما جاء هذا المؤتمر الا للتآمر عليها وعلى كل الشعوب الحرة المتضامنة معها.

ودعا الخطباء كل ابناء الشعب اليمني الى هبة غضب شعبية عارمة رفضا لهذا الموقف المخزي ولأي تطبيع مع الاعداء ايا كان وتأكيدا على المضي نحو مقاومة الغزاة المحتلين وتطهير الارض اليمنية او العربية من دنسهم وظلمهم.

كما نظمت عدد من الوقفات عقب صلاة الجمعة بكل من مديرية رداع والعرش عبر المشاركون فيها عن رفضهم واستنكارهم لما قام به خونة البلد وبائعو القضية مؤكدين ان هؤلاء الخونة لا يمثلون الشعب اليمني الاصيل المؤمن الشجاع المناوئ للظلم وللطغاة المتصدي للغزاة وانما يمثلون أنفسهم.

وشددت بيانات الوقفات على ضرورة التحرك والعمل الجاد الفاعل على ايصال الرسالة الحقيقية لكل العالم عن الموقف الصحيح والفعلي لابناء وقبائل الشعب اليمني المستمد من دين الله ومن كتابه الكريم الرافض موالاة اليهود والنصارى

قد يعجبك ايضا