شاهد: ما الذي حدث في اليمن يوم أمس “فيديو”

 

شهد العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية ، يوم امس الجمعة، مسيرة جماهيرية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لأهل غزة، ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، تحت شعار (الفتح الموعود والجهاد المقدس).

وتدفقت الجماهير المليونية الكبرى إلى الساحة المحددة من اللجنة المنظمة، تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وتدشينا لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وتنديدا ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا وشعبنا.

المحتشدون حملوا الأعلام اليمنية والفلسطينية ورفعوا رايات الحرية، مؤكدين أن شعبنا اليمني لن يتراجع عن موقفه الإيماني ولن يخنع للمستكبرين.

كما هتف المشاركون في المسيرة بهتافات منها: (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (اضرب أمريكا وإسرائيل.. يا قائدنا لبيناك)، (يا قائد كل الأحرار.. يا قائدنا لبيناك)، (يا أمريكا يا إسرائيل.. قائدنا أبو جبريل)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (يا غزة غزوة خيبر.. عادت في البحر الأحمر)، (غضب غضب غضب.. للحرب كل الشعب هب)، (غضب غضب غضب.. لا تراجع ولا عتب)، (الله الله أكبر.. أمريكا الشيطان الأكبر)، (بسم الله بسم الله.. توكلنا على الله)، (هي والله هي والله.. احنا رجال السيد والله)، (بسم الله بسم الله.. أمريكا أعداء الله)، (جئنا من أجل فلسطين يا قائدنا لبيناك).

قد يعجبك ايضا