شددوا على أن المرابطين هم رهان الشعب في تحقيق النصر والدفاع عن السيادة: قيادات عسكرية ومدنية يواصلون تفقد أحوال المرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي أمس، المرابطين في بمديرية الصليف بمحافظة الحديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وفي الزيارة، اطلع السامعي على أحوال المرابطين، ونقل لهم تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة عيد الفطر المبارك .
وأشاد عضو المجلس السياسي بصمود وثبات المرابطين في مواقع البطولة والشرف للدفاع عن الوطن وترابه الطاهر .
منوها بأن زيارته للمرابطين أثناء عيد الفطر المبارك، تأتي في إطار حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية بالمرابطين في مختلف المواقع تقديرا لوفائهم وتضحياتهم في مواجهة أعداء الأمة، ونصرة أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لإبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي وسط صمت عربي وإسلامي مخزي .
بدورهم ثمن المرابطون اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالمرابطين، مشددين حرصهم على الجاهزية القتالية العالية لأي طارئ للدفاع عن الوطن، أو نصرة أبناء الشعب الفلسطيني.
وعلى صعيد آخر تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي أحوال المواطنين في مديرية الصليف، واستمع إلى احتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية، مشيدا بوقوف المواطنين بالمديرية مع المرابطين في مختلف مواقع الدفاع عن الوطن واستقلاله.

مارب
تفقد مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي الحرازي الحرازي ومعه قائد لواء النقل الثقيل العميد محمد النزيلي ونائب مدير دائرة المشاة العميد حميد الغولي ومساعد قائد الشرطة العسكرية العقيد الركن أدهم أبو حرب، أحوال المرابطين بمديرية الجوبة والبلق الشرقي وعدد من النقاط التابعة الشرطة العسكرية بمحافظة مارب.
وخلال الزيارة نقل مستشار رئيس هيئة الأركان إلى المرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأوضح العميد الحرازي أن زيارة المرابطين ومعايدتهم شرف كبير، فهم أهل العز ومصدر الفخر لكل أبناء الشعب اليمني ويستحقون الوفاء والتقدير والعرفان.
وأشاد بالجاهزية والمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون، مؤكداً أن أبطال القوات المسلحة المرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة هم رهان الشعب اليمني في تحقيق النصر الكامل والدفاع عن السيادة والاستقلال.
وبين أن العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة ضد أمريكا وتحالفها البحري، جسدت إرادة الشعب اليمني وقيادته في نصرة غزة ومظلومية الشعب الفلسطيني .. لافتاً إلى أن العمليات النوعية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، فرضت حصاراً شاملا على كيان الاحتلال الصهيوني بمنع كافة السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة .
من جهته أشار العميد النزيلي إلى أن الشعب اليمني اليوم يقف بكل شموخ وإباء ويعيش تجليات النصر من خلال مشاركته في معركة طوفان الأقصى ونصرته لأبناء غزة في معركتهم المصيرية مع العدو الصهيوني.
فيما عبر قائد فرع الشرطة العسكرية في مارب العميد عامر القصمة والمرابطون في الجوبة، عن شكرهم وتقديرهم للزيارات العيدية لقيادة وزارة الدفاع، مؤكدين جاهزيتهم القتالية ومعنوياتهم العالية لتنفيذ ما يسند إليهم من مهام .
وجددوا العهد لله والوطن والشعب والقيادة بالمضي على درب الشهداء حتى يتحقق النصر الكامل على المعتدين والمرتزقة .
وزار وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف ومعه رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور علي عباس، المرابطين في جبهة مارب بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وتبادل الدكتور جحاف والدكتور عباس ومعهما مديرا الإمداد الدوائي الدكتور سمير السنافي والوحدة الثقافية بالوزارة أكرم العمدي، مع المرابطين في جبهات العزة والكرامة، التهاني بعيد الفطر المبارك، ناقلين لهم تبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

نجران
من جهة أخرى تفقد نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة، ومعه مدير دائرة المساحة العسكرية العميد الركن أحمد الخيواني، وعدد من الضباط أمس، أحوال المرابطين في محوري الأجاشر ونجران.
وخلال الزيارة نقل اللواء الدرة للمرابطين تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقال: «ونحن نعيش أجواء العيد وسط المرابطين الذي تزامن هذا العام مع خوض قواتنا المسلحة الباسلة غمار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، نصرة لغزة ومظلومية الشعب الفلسطيني، نشعر بالفخر والاعتزاز بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه قواتنا المسلحة في القدرات الدفاعية «.
وأكد اللواء الدرة، أن القوات المسلحة استطاعت بفضل من الله وحنكة وحكمة القيادة الثورية أن تحقق انتصارات كبيرة على أمريكا وحلفها البحري المأزوم، وتدك أهدافا هامة للعدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني في أم الرشراش «إيلات» وفي البحرين الأحمر والمحيط الهندي، لتفرض بهذه العمليات النوعية حظرا شاملا على الملاحة الصهيونية.
ولفت إلى أن الانتصارات والنجاحات التي تتحقق اليوم على تحالف الشر بقيادة أمريكا، تعد إحدى ثمار الصمود والثبات والخبرات القتالية التي اكتسبها أبطال القوات المسلحة وهم يخوضون معركة الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان خلال تسع سنوات.
وأشاد بمستوى الانضباط والجاهزية القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون في مختلف مواقع وجبهات العزة والكرامة.
واستمع من المرابطين إلى إيجاز عن مجمل المهام العسكرية المنوطة بهم في إطار الانتشار العملياتي لوحداتهم للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
فيما أكد المرابطون استعدادهم وجاهزيتهم القتالية لتنفيذ كافة المهام المسندة إليهم لصد ودحر كل من يحاول المساس بالسيادة الوطنية.

البيضاء
إلى ذلك اطلع مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين محمد الروحاني ومعه نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد علي زهرة أمس، على أحوال المرابطين في عقبة ثرة بمكيراس، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وتفقد اللواء الروحاني والعميد زهرة، ومعهما مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة أحمد العزي وأركان حرب محور البيضاء العقيد فيصل القعود، أوضاع المرابطين في عقبة حلحل وعدداً من مواقع البعلة في محور محافظة البيضاء.
وخلال الزيارة نقل اللواء الروحاني والعميد زهرة للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، بهذه المناسبة الدينية.
وأكدا على الأهمية التي تمثلها جبهات محور البيضاء، بحكم الموقع العام للمحافظة الرابط مع عدد من المحافظات.
ونوه مدير الأكاديمية العسكرية العليا ونائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية بالتضحيات الكبيرة التي يسطرها الأبطال الأحرار من أبناء محافظة البيضاء في مواجهة مخططات قوى العدوان والمرتزقة، إلى جانب رجال القوات المسلحة والأمن.
وأشادا بالمعنويات العالية للمرابطين وثباتهم في مختلف الجبهات، باعتباره العامل الرئيسي في تحقيق النصر خلال التسع السنوات الماضية، وفي المواجهة الحالية التي يخوضها الشعب اليمني مع العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني ومعركة «الفتح الموعود والجهاد المقدس» نصرة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية في غزة.
وتفقد القائم بأعمال مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد علي البهجي الرصاص، أحوال المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية في مديريات ولد ربيع والقريشية ورداع في محافظة البيضاء بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وخلال الزيارة، نقل القائم بأعمال مدير عام شرطة محافظة شبوة وقائد قوات الأمن المركزي بالبيضاء العميد علي البهجي الرصاص للمرابطين، تهاني وتبريكات قائد الثورة سماحة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة محافظة البيضاء بمناسبة عيد الفطر المبارك..
وأكد العميد البهجي-خلال حديثه مع رجال الأمن- على أهمية الانضباط والالتزام بالثقافة القرآنية في تنفيذ المهام الأمنية التعامل الإيجابي مع كافة المواطنين في النقاط الأمنية، وضرورة رفع الحس الأمني والجهوزية التامة..
من جانبه أشاد أركان حرب الأمن المركزي في مديرية رداع المقدم أحمد البكري، بمستوى الانضباط والمعنويات والجاهزية العالية التي يتمتع بها المرابطون، مشيراً إلى أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني وقواته المسلحة، أكدت أن اليمن بات يمتلك قوة نوعية قادرة على حماية سيادته وصون أمنه وسلمه الاجتماعي.
فيما عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
ورافقهم خلال الزيارة، رئيس الملتقى العسكري في رداع المقدم عمر سكران، ومدير الرقابة والتفتيش بمحافظة شبوة المقدم خالد الجنيد، وعدد من ضباط محافظتي البيضاء وشبوة.

الجوف
كما زار رئيس هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع اللواء عبدالله البزاغي ومديرا دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة ودائرة العمليات الحربية العميد الركن اسماعيل عواض ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد محمد علي زياد، المرابطين في عدد من المواقع العسكرية في خب والشعف والخنجر بمحافظة الجوف.
ونقل اللواء البزاغي للمرابطين تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مؤكدا حرص القيادة على زيارة المرابطين في مواقع وجبهات العزة والكرامة.
وقال : « تخوض قواتنا المسلحة حاليا معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تنفيذا للقرارات التي اتخذها قائد الثورة إسنادا لغزة ودعما للمقاومة الباسلة ضد الاحتلال الصهيوني الغاصب.
وأشار اللواء الزاغبي، إلى أن الضربات النوعية ضد كيان الاحتلال ومنع الملاحة الصهيونية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي كان لها الأثر الكبير في تشديد الحصار البحري على الاحتلال وإلحاق الهزائم الكبيرة به وبأمريكا وتحالفها البحري.
من جانبه، أكد العميد أبو حليقة أن المرابطين حققوا بفضل الله وصمودهم وثباتهم في مواقع الشرف والبطولة انتصارات كبيرة على تحالف الشر والعدوان، مجسدين بذلك الارتباط بكتاب الله والسيرة المحمدية وأعلام الهدى.

تعز
وزار وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني أمس، المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة العدنة شرقي مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز.
وخلال الزيارة تبادل الحسيني مع المرابطين تهاني عيد الفطر ونقل لهم تبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي والسلطة المحلية.
وأشاد الوكيل الحسيني بالدور البطولي والروح المعنوية العالية لأبطال قوات الجيش واللجان وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني المقدس ويدافعون عن الدين وتراب الوطن الطاهر.
ولفت إلى أن تضحيات المرابطين أثمرت عزاً ونصرا وقوة، وأفشلت المؤامرات ومخططات تحالف العدوان ومرتزقتهم الرامية إلى تمزيق وتفتيت البلد، بفضل قيادة حكيمة.. مؤكدا أن القضية الفلسطينية وعدالتها تعد القضية المركزية الأولى لليمن.
فيما أشار مدير أمن مديرية صبر الموادم العقيد عيسى عقلان، إلى أن الزيارة تأتي في سياق التأكيد على استمرار المعركة المصيرية حتى تحرير كل شبر من تراب الوطن وطرد الغزاة والمحتلين وتحقيق النصر في معركة « الفتح الموعود.. والجهاد المقدس».
بدورهم عبر المرابطون عن سعادتهم بهذه الزيارات التي تزيدهم عزيمة وقوة في مقارعة الأعداء.. مؤكدين جاهزيتهم العالية للتصدي لكل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن.

الضالع
كما زار عدد من المسؤولين من محافظة إب أمس، المرابطين في جبهة حمك في محافظة الضالع.
وفي الزيارة التي تقدمها رئيس جامعة جبلة الدكتور عبدالله المطري ووكيل محافظة إب عبدالواحد المروعي وقيادات وشخصيات اجتماعية من مديريتي السبرة والشعر وكوادر من جامعة جبلة ومكتب الأحوال المدنية، تم تقديم هدايا ورؤوس أغنام ومواد غذائية للمرابطين.
وأكد الدكتور المطري والوكيل المروعي أن هذه الزيارة لمواطن العزة والشرف تمثل تأكيداً على مدى الارتباط بهذه الجبهات وأبطالها المرابطين الذين جسدوا بصمودهم وثباتهم أروع معاني العزة والكرامة وصنعوا بتضحياتهم وشجاعتهم مجداً سيخلده التاريخ لبلدٍ ينشد الحرية والاستقلال .
كما أكدا أن المرابطين وتضحيات زملائهم من الشهداء والجرحى والأسرى صنعت انتصاراً عظيماً لليمن على قوى الاستكبار العالمي وسطروا على مدى تسع سنوات أروع الملاحم والبطولات التي أذهلت قوى العدوان ومن يقف خلفهم .
من جانبهم، جدد المرابطون العهد لقيادة الثورة ولكافة أحرار الشعب اليمني بالمضي في هذا طريق المسيرة القرآنية وعدم التراجع أو الاستكانة أو الخنوع عن مواجهة الأعداء .. لافتين إلى شوقهم وتطلعهم للمعركة الأسمى معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الصهاينة وأمريكا وبريطانيا.
رافقهم خلال الزيارة مدراء مديريتي السبرة حميد المتوكل والشعر اشرف الصلاحي والأحوال المدنية بإب العميد محمد الحارثي .

صعدة
زار نائب وزير الزراعة والري – نائب رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا الدكتور رضوان الرباعي، المرابطين في عدد من الجبهات بمديرية الظاهر في محافظة صعدة.
واطلع الدكتور الرباعي ومعه وكيلا قطاع الخدمات بالوزارة ضيف الله شملان والمحافظة صالح عقاب، ورئيس الهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي الدكتور عبدالله العلفي، على أحوال المرابطين وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مقدمين لهم هدايا رمزية.
ونقلوا، تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين، بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشاد الزائرون بجهوزية المرابطين وتضحياتهم وبطولاتهم في ميادين العزة والكرامة .. مشيرين إلى أن هذه الزيارات العيدية تجسِّد التلاحم الرسمي والشعبي في مواجهة قوى العدوان، وتعزز من الصمود والاستعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس”، ضد العدو الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا.
من جانبهم عبّر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات .. مؤكدين المضي قدماً في مواجهة الأعداء وإفشال مخططاتهم التي تستهدف اليمن وسيادته واستقلاله.
رافقهم خلال الزيارة عدد من المسؤولين في الوزارة واللجنة العليا.

قد يعجبك ايضا