صباحية شعرية لكوكبة من الشعراء احتضنها مكتب التربية والتعليم بذمار

 

استمرار الفعاليات الثقافية التي نيفذها مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف. أحتضنت ساحة مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار صباح اليوم الثلاثاء صباحية شعرية مفتوحة لكوكبة من الشعراء والمثقفين والأدباء والمبدعين.

 

كالعادة, وفي بداية الصباحية الشعرية رحب الأستاذ عبدالكريم أحمد الحبسي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار بالحضور شاكرا الشعراء والمثقفين والأدباء الذين أعطوا من أوقاتهم حيزا لتناول هذه الذكرى الشريفة في زوايا الأدب وتفعيلات الشعر.

 

وأكد في كلمة الإفتتاح على تلك الحملة الهدامة التي يسوقها الغرب وحلفاؤهم من المنافقين في محاولة بائسة لإبعاد الأمة من الإلتفاف حول قائد الإنسانية محمد عليه وآلة أفضل الصلاة وأتم التسليم وضرورة مواجهتها فعليا بكل الأشكال والسبل.

 

لتبدأ عقب تلك الكلمة المقتضبه, الصباحية الشعرية التي تناوب عليها مجموعة من الشعراء الكبار في مقدمتهم الشاعر/ محمد حمود الموشكي. نثر الشعراء حروفهم على إيقاع السرد, وسارت بهم القريحة في أمواج بحور الشعر المتلاطمة لتصل بنات الأفكار إلى مرافئ الإندهاش.

 

وفي لحظات الاختتام, أشاد الأستاذ محمد الشرفي مدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة, بمستوى التنظيم في هذه الفعالية, داعياً الى ” أن يتم حذوها من بقية مكاتب المحافظة”.

 

حضر الفعالية أ. محمد حسن الهادي نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وأ.محمد عمران مدير إدارة التعليم الأهلي, وكذلك أ. علي صالح العمدي مدير إدارة التدريب, وأ.عبدالسلام الضوراني رئيس شعبة المناهج وأ.عصام الهروجي مدير إدارة الإتصال ونظم المعلومات, وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والمختصين ومدراء ومديرات المدارس وجمع غفير من التربويين والمثقفين والأكاديميين والشخصيات الثقافية والإعلامية.

قد يعجبك ايضا