صعدة…. أربع مسيرات حاشدة تأييداً ومباركةً لمعركة طوفان الأقصى

شهدت محافظة صعدة، اليوم، أربع مسيرات جماهيرية حاشدة تأييداً ومباركة لمعركة طوفان الأقصى بفلسطين المحتلة .

ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت من مدينة صعدة، وخولان بن عامر، ومديريات رازح ، وغمر، هتافات التأييد والدعم الكامل والمباركة للانتصارات التي يحققها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاشم.

وفي المسيرة الجماهيرية بمدينة صعدة بارك محافظ صعدة ،محمد جابر عوض، للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية هذه الانتصارات العظيمة في معركة طوفان الأقصى والتي كسرت هيبة العدو الصهيوني وكشفت ضعفه أمام ثلة من المجاهدين الصادقين.

وأشار إلى أن الشعب اليمني بمشروعه القرآني العظيم وقيادته المباركة وجه البوصلة منذ اليوم الأول إلى القضية الفلسطينية ، مؤكداً استعداد الجميع للجهاد في سبيل الله تحت راية قائد الثورة في أي زمان أو مكان .

وأكد بيان المسيرة الجماهيرية، المباركة والتأييد لعملية طوفان الأقصى ونتائجها المباركة، مشيراً إلى أن العملية هي معركة كل الأمة ومعركة كل أحرار العالم والتي كتبت زمن إذلال العدو الإسرائيلي.

وأعلن البيان استعداد الشعب اليمني لأي تطور عسكري أو ميداني تتطلبه المواجهة مع العدو الإسرائيلي و التفويض الكامل للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ أية خيارات استراتيجية للمواجهة مع العدو في أي زمان ومكان .

ودعا شعوب الأمة الإسلامية للعمل على دعم المقاومة الفلسطينية بكل ما أمكن حتى تحقيق الانتصار ، حاثا أمريكا على تفكيك هذا الكيان الغاصب قبل أن يجرفه طوفان الأقصى وطوفان الغضب الإسلامي القادم إن شاء الله.

تخللت المسيرات، بحضور قيادة السلطة المحلية وعلماء وشخصيات أكاديمية واجتماعية، قصيدة للشاعر محمد مفلح .

قد يعجبك ايضا