صنعاء : لو قيل للإرهاب انتسب لقال أنا أمريكي الهوى والهوية فيها ولدت ترعرعت وتحت رعايتها أتمدد ومنها استمدّ قوتي فهي ذراعي وضرسي ورمحي

أكد عضو الوفد الوطني المفاوض عبد الملك العجري ان أمريكا هي ام الإرهاب  والراعي الأساسي والأول  للإرهاب في  العالم  

قال العجري في تدوينه له على منصة “اكس” لو قيل للإرهاب انتسب لقال أنا أمريكي الهوى والهوية فيها ولدت وفيها ترعرعت وفيها كانت أول اعمالي الدموية و تحت رعايتها  أتمدد وانشر الرعب في العالم ،منها استمدّ قوتي فهي ذراعي التي ابطش بها وضرسي الذي أطحن به ورمحي الذي أطعن به .

وأشار العجري الى  ان أمريكا  في تاريخها خاضت أعلى معدل للحروب عبر التاريخ ما يزيد على 400 معركة في 153 دولة ومنطقة في مختلف قارات العالم القديم والحديث ففي البداية كان الهنود الحمر اول ضحاياها من عام 1662 حتى عام 1900 ابادوا حوالي 100 مليون من الهنود الأمريكيين الأصليين حسب بعض التقديرات.

وفي اليابان ارتكبت واحدة من أعظم الجرائم التاريخية في يومين قتلت 220 ألف شخص على الفور إضافةً لإصابة مئات الآلاف من الأشخاص بأمراض خطيرة .

وفي فيتنام تسببت بمقتل نحو 3 ملايين فيتنامي ،ومن أهم جرائم الإرهاب كان الرش الكيميائي للأراضي والغابات الفيتنامية ، كانوا يلقون سنويًا 500 ألف طن من القنابل على هذه الأراضي، ويحرقون الغابات بالنابالم ويشوون البشر أحياء.

وفي أفغانستان، أودت بحياة 47245 مدنيا أفغانيا وما يتراوح بين 66 ألف و69 ألف جندي وضابط شرطة أفغاني.

وفي العراق تسببت في مقتل ما يتراوح بين 500 إلى مليون  مدني، ومثل سجن أبو غريب انصع مثال على بهيمية الجيش الأمريكي .

واختتم ..هذا غيض من فيض آلة الإرهاب  الأمريكية الجبارة التي لا تزال تحصد ضحاياها بأشكال مختلفة في غزة واليمن وسوريا وغيرها من دول العالم.

 

 

قد يعجبك ايضا