طيران العدوان الأمريكي السعودي يواصل غاراته الإجرامية في عدد من المحافظات

 

أكد مصدر عسكري استمرار غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية التي استهدفت المنشئات العامة وممتلكات المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية .

 

وأوضح المصدر في تصريح أن طيران العدوان شن غارتين على مفرق العمري بمديرية ذباب في محافظة تعز ، واستهدف بثلاث غارات جسرا في الطريق العام بمنطقة المزرق في محافظة حجة .

 

وفي محافظة الحديدة بيّن المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على الدفاع الجوي وغارة على مزرعة أحد المواطنين في منطقة الكدح بمديرية الخوخة وغارتين على منطقة العرج في مديرية الصليف .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارة على منطقة الصافية بمديرية الظاهر و غارتين على مديرية كتاف ومثلها على منطقة مندبة بمديرية باقم ، وألقى طيران العدوان قنابل عنقودية على منطقة الرصيفات بمديرية كتاف ، فيما استهدف قصف مدفعي سعودي مزارع المواطنين في منطقة النعاشوة بمديرية حيدان .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة صرف ومثلها على منطقة العشة في سعوان ، و خمس غارات على جبل يازل بمديرية بني مطر محافظة صنعاء كما شن غارة على منطقة بادين بمديرية نهم وغارة أخرى على منطقة عمد في مديرية سنحان وغارة على جبل الخضاري بمديرية بني حشيش .

 

ولفت المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً سعودياً استهدف قرية قمر وجبل الظهر في جيزان ، فيما شن طيران العدوان غارة على القرية و خمس غارات على وادي جارة .

قد يعجبك ايضا