طيران العدوان يواصل ارتكاب المجازر المروعة بحق الشعب اليمني

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ارتكاب المجازر المروعة بحق الشعب اليمني واستهداف الممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري استشهاد 60 مواطناً وإصابة العشرات بينهم نساء وأطفال إثر 16 غارة لطيران العدوان على منازل المواطنين والمسعفين و سيارات الإسعاف و طاقم قناة المسيرة ومحطة وقود في منطقة هران بمديرية أفلح اليمن محافظة حجة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على سيارة بمنطقة يسنم في مديرية باقم محافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين إصابة أحدهم خطيرة .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارتين على منطقة العقبة أسفل مران ، و غارة على منطقة المنزالة بمديرية الظاهر ، كما شن ست غارات على منطقتي البقع و الأجاشر بمديرية كتاف .

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية ومنطقة النعاشوة بمديرية حيدان .

في أمانة العاصمة شن طيران العدوان ست غارات على المعهد الفني للجوية في منطقة جدر بمديرية بني الحارث ، وتسع غارات على قاعدة الديلمي و غارة على مدرسة الحرس بجولة الجمنة .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارة على منطقة الهاملي بمديرية موزع في محافظة تعز ، وغارة مماثلة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ، كما شن غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف .

وحسب المصدر شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على موقع الشرفة في نجران .

قد يعجبك ايضا