عروض ومناورات في مديريات ذمار ضمن المرحلة الثانية لـ “طوفان الأقصى

شهدت مديريات “الحداء، وضوران آنس، والمنار، وعنس” عروضاً ومناورات ومسيراً عسكرياً شعبياً “ضمن الاستعدادات لتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المفتوحة دفعة “طوفان الأقصى” المرحلة الثانية، تضامناً مع القضية الفلسطينية.

وخلال العروض والمناورات والمسير العسكري الشعبي، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وعسكرية وأمنية، أكد المشاركون استعدادهم المساهمة الفاعلة في إسناد جهود القوات المسلحة والاستعداد التام لمساندة المقاومة الفلسطينية والالتحام المباشر مع الكيان الصهيوني، ومواجهة أي تحركات لمرتزقة العدوان تحاول ثني القوات المسلحة عن أداء دورها في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وتضمن العرض، إبراز مدى جاهزية واستعداد المشاركين لخوض معركة الجهاد في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله والمشاركة في معركة “طوفان الأقصى” إلى جانب المقاومة الفلسطيني ضد كيان العدو الصهيوني.

كما تضمن العرض والمناورة إبراز مستوى فنون التدريبات للمشاركين وكفاءة استخدام السلاح في مراحل الهجوم والدفاع مع قوات العدو الافتراضي، وتنفيذ ضربات استباقية لإفشال مخططاته وإجباره على التراجع.

وجدد المشاركون، التأكيد على الجهوزية العالية والاستعداد للمشاركة في أي أعمال عسكرية لإسناد المقاومة الفلسطينية ومواجهة أي تحديات تواجه اليمن.

قد يعجبك ايضا