عمران : وقفات احتجاجية منددة بجرائم العدوان بعدد من مدارس مديريات المحافظة

 

نظمت عدد من مدارس محافظة عمران وقفات للتنديد باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء اليمن وتدمير البنى التحتية والمؤسسات التعليمية وكل مقدرات البلاد.

حيث نظمت مدارس مديرية العشة وقفة ضد استهداف العدوان المدارس ومنشآت وزارة التربية والتعليم في عموم محافظات الجمهورية، واستخدامه للأسلحة المحرمة دوليا والقنابل العنقودية ضد المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان .

وندد المشاركون في الوقفة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي في مختلف محافظات الجمهورية و منها جريمة الصالة الكبرى بصنعاء التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى .

كما نظمت عدد من مدارس مديرية السود وقفة نددت باستمرار الحصار الخانق على أبناء الشعب اليمني واستهدف المواطنين من قبل العدوان السعودي الأمريكي تحت غطاء دولي من الأمم المتحدة التي تخلت عن جميع المبادئ والمواثيق التي أنشئت من اجلها.

إلى ذلك نظمت مدارس مديرية مسور وقفات ضد استهداف العدوان للمنشآت التعليمية من مدارس ومعاهد وجامعات بهدف هدم البنية التعليمية وخلق جيل غير متعلم .

وأكد المشاركون صمود الشعب اليمني ووعيه وإصراره على تجاوز كل المعوقات والمضي قدماً في تحقيق طموحاته وفي مقدمتها التعليم .

وفي السياق ذاته نظمت عدد من مدارس مديرية جبل عيال يزيد وقفة استنكر خلالها معلمو وطلاب المديرية الصمت المخزي للمجتمع الدولى ومواقفه المتخاذلة حيال العدوان على اليمن مؤكدين صمودهم في مواجهة صلف العدوان والحصار مهما تمادى المعتدون وتخاذل المتخاذلون.

وحيا المشاركون في الوقفة الانتصارات البطولية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات، داعيين الجميع لمواصلة دعمهم بالغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

و تخلل الوقفات العديد من الفقرات المتنوعة و القصائد الشعرية والأناشيد الحماسية التي تؤكد صمود الشعب اليمني ووقوفه بقوة وشجاعة في وجه العدوان وكل الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا