فعاليتان في مديرية الثورة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

نُظمت بمديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم، فعاليتان احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور وزير الإعلام ضيف الله الشامي.

وفي الفعاليتين بمدرستي القديمي والكبسي أوضح وزير الإعلام أن الاحتفال بذكرى مولد سيد الخلق محمد عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، يأتي تعبيرا عن الشكر والحمد لله تعالى على نعمة الإسلام.

وأكد أن الاحتفال بمولد نبي الرحمة والإنسانية ومعلم وهادي البشرية، من شأنه ترسيخ الهوية الإيمانية وثقافة القرآن الكريم وتعاليم الإسلام السمحاء.

ولفت وزير الإعلام، إلى أن هذه الاحتفالات ما هي إلا مقدمة للخروج الواسع والكبير لأبناء الشعب اليمني بمختلف أطيافه في الـ 12 من شهر ربيع الأول ليظهروا لأعداء الإسلام مدى ارتباطهم برسول الرحمة، والسير على نهجه.

وأشار إلى أن احتشاد الشعب اليمني في الاحتفال المركزي بذكرى مولد النبي الخاتم، يؤكد للعالم أجمع بأن شعب الإيمان والحكمة هو السباق لنصرة الرسول منذ بزوغ فجر الإسلام، كما كان أجداد اليمنيين من الأوس والخزرج.

تخللت الفعاليتين بحضور عضو مجلس النواب محمد الطوقي، ورئيس لجنة التخطيط بالأمانة شرف الهادي، ووكيل الأمانة مالك عاصم، فقرات متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا