مكاتب الضرائب والمالية والجمارك بمحافظة ذمار تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت مكاتب المالية والضرائب والجمارك بمحافظة ذمار اليوم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية استعرض وكيل محافظة ذمار محمود الجبين، دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، وعلاقة أبناء اليمن الراسخة بحب رسول الله، كونهم أول من ناصروا النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى ضرورة تعزيز الوعي بأهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول الكريم، واستلهام الدروس والعبر من أحياء هذه الذكرى العظيمة لترسيخ الهوية الإيمانية والقيم والأخلاق المحمدية التي يسعى الاعداء إلى تجريد الأمة الاسلامية منها.

بدوره أشار مدير عام مكتب الضرائب عائض ناصر عائض، إلى أن ذكرى المولد النبوي تعد محطة تعبوية وإيمانية لتعزيز الارتباط بخاتم الأنبياء والمرسلين والتمسك بمنهجه وتطبيق تعاليمه والتمسك بالقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية في جميع الأعمال.

من جانبه اعتبر نائب مدير عام الإرشاد عبدالله مشرح، الإحتفاء بهذه المناسبة رسالة لاعداء الامه الإسلامية بأن الشعب اليمني متمسك بقيم ومبادئ رسول الرحمة والإنسانية.

ولفت إلى استهداف الأعداء لرموز ومقدسات المسلمين وصولا لحرق كتاب الله الكريم في وقت تعيش فيه الأمة الإسلامية مرحلة من الذلة والتخبط والتطبيع مع اعداء الاسلام.

تخللت الفعالية فقرات إنشاديه وقصائد شعرية عبرت عن أهمية المناسبة.

قد يعجبك ايضا