في أول أيام عيد الفطر المبارك: قوافل غذائية للمرابطين في جبهات العزة والشرف وزيارات وتوزيع هدايا للجرحى والأسرى والسجناء وأسر الشهداء

المنطقة التعليمية ببني الحارث تسير قافلة للمرابطين بالجبهات

سيّرت المنطقة التعليمية بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة امس قافلة عيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بالجبهات.

تضمنت القافلة التي شارك في تسييرها أسرة الشهيد أمين حجر، وبحضور عدد من التربويين والشخصيات الاجتماعية، كسوة وملابس عيدية وعينية للمرابطين في الجبهات.

وأوضحت كلمات عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة زياد الرفيق ومدير المديرية حمد بن راكان الشريف ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء عمار هادي ومدير المنطقة التعليمية ببني الحارث عبدالسلام الغولي، أن تسيير الكادر التربوي للقافلة، يعزز من صمود وثبات المرابطين.

وعبرت الكلمات عن التقدير لجهود قيادة المنطقة التعليمة والكادر التربوي في بني الحارث وأسرة الشهيد أمين حجر وإسهامهم في إعداد وتجهيز القافلة.

تخلل تسيير القافلة بحضور نواب مدير المنطقة ورؤساء الأقسام ومدراء المدارس الحكومية والأهلية والمعلمين، قراءة رسالة المعايدة من قبل التربويون للمرابطين في الجبهات للوقوف إلى جانبهم حتى تحقيق النصر المؤزر.

قبائل مناخة تسير قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات

سيرّت قبائل مناخة محافظة صنعاء قافلة عيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وأكد أبناء ومشائخ وأعيان مناخة، أن تسيير القافلة، أقل ما يمكنّ تقديمه لمن يقدّمون أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاروا إلى أن هذه القافلة سيتبعها عدة قوافل حتى تحقيق النصر المؤزر .. مؤكدين الاستعداد بذل الغالي والنفيس دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما ثمن أمين محلي المديرية علي غالب مسعد ومشرف المديرية عبدالله المروني دعم وسخاء قبائل مناخة ورفدهم للجبهات.

 

توزيع هدايا عيدية للجرحى والأسرى والسجناء وأسر الشهداء بالحديدة

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة  مشروع توزيع الهدايا العيدية على جرحى الجيش واللجان الشعبية والسجناء وأسرى العدوان والمرابطين في النقاط الأمنية.

وفي التدشين أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بدور هيئة الزكاة تجاه الجرحى وأسرهم الذين سطروا أعظم المواقف والتضحيات في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وكذا السجناء ومختلف شرائح المجتمع.

فيما أوضح نائب مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد الوسع أن المشروع يستهدف 547 من الجرحى والسجناء وأسرى العدو إضافة إلى المرابطين في النقاط الأمنية، بتوزيع هدايا عيدية ومبالغ نقدية.

حضر التدشين وكيلا المحافظة أحمد البشري وعلي الكباري ومندوب رئاسة الهيئة العامة للزكاة يحيى القحوم وعدد من المعنيين في السلطة المحلية وفرع الهيئة بالمحافظة.

من جهة أخرى دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة الحديدة اليوم توزيع هدايا عيدية لـ64 آسرة من آسر الشهداء بمديريات مركز المحافظة بمناسبة العيد.

وفي التدشين أشار مدير المؤسسة علي الشعثمي إلى أهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات المجتمعية وبما يسهم في رفع معنويات أبطال الجيش واللجان الشعبية وتخفيف معاناة أسر الشهداء والمرابطين وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم، ويعزز من الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان إفشال مخططاته.

 محافظ صعدة يزور جرحى الجيش واللجان الشعبية

زار محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية  جرحى الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر.

واطلع والمحافظ عوض ومرافقوه على أحوال الجرحى والخدمات الطبية المقدمة لهم .. مشيدين بصمودهم وصبرهم وتحملهم للجرّاح، نظير ما قدموه من تضحيات ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وأكدوا الحرص على تلمس أحوالهم وتقديم سبل الرعاية لهم، إزاء التضحيات التي سطروها في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

فيما ثمن الجرحى زيارة قيادة المحافظة واهتمام بهم .. مؤكدين أن الإعاقة لن تثني عزائمهم على مواصلة الدرب والدفاع عن الوطن.

كما زار المحافظ عوض مستشفى الطلح العام، واستمع من رئيس هيئة مستشفى الجمهوري العام الدكتور صالح قربان ومدير هيئة النقل نبيل جميل إلى إيضاح عن أحوال الجرحى والمرضى وقدم لهم هدايا عيدية.

 

قد يعجبك ايضا