قائد الثورة : إرادتنا لن تنكسر و صبرنا لن ينتهي و ثباتنا لا تراجع فيه

 

 أكد السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في كلمة له اليوم الخميس 12 ربيع أول 1439هـ، بمناسبة المولد النبوي الشريف أن إرادتنا لن تنكسر وإن صبرنا لن ينتهي وإن ثباتنا لا تراجع فيه.

وقال السيد عبد الملك” شعبنا يقول للعالم إن إرادتنا لن تنكسر وإن صبرنا لن ينتهي وإن ثباتنا لا تراجع فيه وشعبنا شعب لن يهون ولن يستكين مهما كان حجم العدوان ومستوى العدوان، مضيفا أن شعبنا هو الشعب الصامد والمجاهد القوي والحاضر في كل الجبهات والساحات وفي كل المناسبات.

وحيا السيد عبد الملك المشاركين في الاحتفال والروح العالية والتفاعل الكبير والحيوية التي تقدم صورة عظيمة عن شعبنا الحي’ موضحا أن احتفال شعبنا بذكرى المولد النبوي تعبيرا عن تمسكه بهويته الإيمانية فشعبنا يحيي ذكرى المولد بالرغم من صعوبة النقل والأضرار البالغة الناجمة عن العدوان الغاشم والحصار الجائر.

وأوضح السيد أن علينا جميعا تعزيز الهوية الإسلامية بمفاهيمها الصحيحة، ومن نحن وما هي مبادئنا وما هو مشروعنا كأمة، مؤكدا أن واقع الأمة اليوم متأثر بالانحراف الكبير أو التقصير الكبير، كما أكد أن المرتكزات الأساسية لإيماننا هو الإيمان الصادق والولاء والاهتداء والاتباع والاقتداء برسول الله.

وأضاف السيد ” هذه المناسبة المباركة فرصة مهمة لمراجعة وتقييم واقع أمتنا الإسلامية فديننا يقدم أعظم وأرقى قدوة في تحمل المسؤولية والتحرك بها الذي هو رسول الله صلى الله عليه وآله، مشيا إلى أن العالم بأسره كان في واقع مظلم والواقع العلمي يرزح تحت وطأة الجاهلية حتى أتى الرسول من الله بالصحف المطهرة وكتابه الكريم فلولا رسول الله لكانت أُلّهت الأصنام ولكانت أرجاس الجاهلية وفحشها وفوضويتها مسيطرة علينا.

قد يعجبك ايضا