قائد الثورة يدين تدنيس النظام السعودي المجرم للمسجد النبوي بأدخال أحد الصهاينة للمسجد

 

أدان السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أمس السبت 7 ربيع اول 1439هـ ما أقدم عليه النظام السعودي المجرم المنحرف في تعزيز ولائه لإسرائيل من تدنيس للمسجد النبوي الشريف وإدخاله لأحد الصهاينة للمسجد النبوي الشريف .

وقال السيد القائد أن هذه جريمة كبيرة بحق الإسلام واساءة كبيرة وفضيعة إلى رسول الله  مؤكداً أن إدخال صهيوني إلى المسجد النبوي تودد سعودي للصهاينة في جريمة شنيعة بحق رسول الله .

وأشار السيد عبد الملك إلى أن السعوديين لم يكتفوا بانتهاك أعراض مسلمات وقدموهن ضيافة إلى هذا الصهيوني بل ارتكبوا ماهو افضع بإدخاله لتدنيس مسجد الرسول صلوات الله عليه وعلى آله ، لافتاً إلى أنه التودد إلى الصهاينة وذلك بقتل ابناء الاسلام ونشر الفتن بين المسلمين وبمعادات الشعوب الإسلامية وبالإساءة إلى رسول الله بالتدنيس لمسجده مؤكداً أنه يجب أن يكون للأمة صوتها المسموع في الانتقاد والاحتجاج  .

ولفت السيد القائد إلى أن هناك نشاط تصاعد مشكوف لتطبيع علاقة النظام السعودي مع العدو الإسرايلي وصل إلى حد اصدار الفتاوى الباطلة بحرمة قتال الاسرائيلين مؤكداً أن هذا كارثة ومصيبة وظلم هذا افتراء كبير وإلى تجوزيز العلاقة معه وتجويز الزيارات لكيانه .

قد يعجبك ايضا