قيادة محافظة صعدة تزور جرحى مجزرة العدوان بسحار ووقفة لأبناء المديرية للتنديد بالمجزرة

 

عبر محافظ صعدة محمد جابر عوض وعدد من وكلاء المحافظة والشخصيات الاجتماعية اليوم الخميس عن خالص العزاء لأسر وذوي ضحايا مجزرة العدوان السعودي الأمريكي بسوق علاف.

جاء ذلك خلال زيارة قيادة محافظة صعدة جرحى المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان فجر أمس بسوق الليل بمديرية سحار والذين يتلقون العلاج اللازم لـ 18 مواطنا في مستشفى الجمهوري بالمحافظة، متمنين الشفاء العاجل لهم.

كما دعا الزائرون أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام والتوجه إلى جبهات الشرف والبطولة للرد على جرائم العدوان إزاء ما يرتكبه من جرائم بحق الإنسانية في اليمن.

وكانت قيادة المحافظة قد تفقدت في وقت سابق موقع المجزرة التي راح ضحيتها 60 شهيدا وجريحا.

من جانبهم نفذ أبناء مديرية سحار بصعدة وقفة احتجاجية للتنديد بمجزرة طيران العدوان السعودي الأمريكي التي ارتكبها بسوق الليل بعزلة علاف وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.

وقدم أبناء المديرية قافلة مالية وملابس شتوية دعما وإسناداً للمرابطين في كل جبهات وميادين العزة والكرامة الذين يدافعون عن اليمن.

ودعا بيان الوقفة رجال الجيش واللجان إلى استمرار الثبات والصمود والتنكيل بالعدو رداً على إستمرار العدوان في سفك دماء أبناء الشعب اليمني، داعياً أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

قد يعجبك ايضا