لسلطة المحلية بأمانة العاصمة: الرئيس الصماد تحمل المسؤولية متقدما الصفوف الأولى

نعت السلطة المحلية بأمانة العاصمة الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد وهو يؤدي واجبة الوطني في محافظة الحديدة إثر غارات إجرامية لطيران العدوان السعودي الأمريكي.

وأكدت السلطة المحلية بأمانة العاصمة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الرئيس صالح الصماد تحمل المسؤولية في مرحلة تاريخية هامة متقدماً الصفوف الأولى في مواجهة تحالف العدوان.

وأشار بيان النعي إلى الرئيس الصماد مثل نموذجاً للشعب اليمني وللأمة في التضحية والفداء ورافداً لكل معاني الصمود ودافعاً لتحرك الجميع من أجل الوطن ومواجهة العدوان الغاشم .

وقال البيان ” نعزي أنفسنا ونعزي الشعب اليمني العظيم في استشهاد الرئيس الصماد الذي مثل النموذج الأمثل للتضحية والعطاء والبطولة “.

وجدد البيان التأكيد على استمرار السلطة المحلية بأمانة العاصمة تجسيد الشعار الذي أطلقه الرئيس الصماد “يد تبني ويد تحمي” ومواصلة مسيرة البناء ورفد جبهات وميادين البطولة والشرف بالقوافل الغذائية والمال والرجال .

ولفت البيان إلى أن الشهيد الرئيس الصماد كان رافداً وداعماً لجهود السلطة المحلية بالأمانة وترجم هذا الاهتمام من خلال نزوله الميداني المتكرر لتفقد أعمال المشاريع الخدمية بالأمانة التي تمس حياه وعيش المواطنين ,بالإضافة إلى توجيهاته المستمرة بتذليل كافة الصعاب أمام جهود السلطة المحلية بكافة المجالات والصعد .

وعبر البيان عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد وكافة أبناء الشعب اليمني باستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وأعلنت السلطة المحلية بأمانة العاصمة تأييدها للأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى والوقف إلى جانبه في مهامه الوطنية خلال المرحلة القادمة.

قد يعجبك ايضا