لقاء موسع بمحافظة مأرب يناقش التحضيرات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف للعام 1445هـ

ناقش لقاء موسع اليوم، برئاسة محافظ مأرب علي محمد طعيمان، التجهيزات والتحضيرات والتهيئة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، للعام 1445ھ.

وتناول اللقاء بحضور قيادات عسكرية وأمنية وقيادات في السلطة المحلية ، أهداف المناسبة وأهميتها في تعزيز الارتباط الإيماني بالله ورسوله ، وأعلام الهداية ومهام الجهات التنفيذية والإشرافية والمحلية والأمنية لإحياء هذه المناسبة العظيمة، وإقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة، والاهتمام بإنارة وتزيين الشوارع والأحياء.

وفي الاجتماع أكد محافظ مأرب على كافة الجهات والمكاتب إعداد الخطط للاستعداد والتحضير للاحتفاء بذكرى مولد رسول الأمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم، بما يليق بمكانته وارتباط وحب اليمنيين للرسول الأعظم.

وشدد على أهمية إعطاء المناسبة حقها باعتبار ذلك أفضل رد على جرائم إحراق نسخ من القرآن الكريم في عدد من الدول الغربية.. مشيرا إلى أن الاحتفال بمولد سيد الخلق محمد صلوات الله عليه وآله وسلم يؤكد مدى ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم ويغيض أعداء الإسلام.

بدوره حث مساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي الحمزي على الإعداد والتجهيز المتميز للمناسبة المركزية والتفاعل الكبير مع الانشطة والفعاليات بما يجسد الهوية الايمانية ممثلة في علاقة اليمنيين الوطيدة بالإسلام والرسول الأعظم.

وأكد أهمية تفعيل جوانب الإحسان والتكافل الاجتماعي في مختلف المجالات، وتكامل جهود جميع الجهات الرسمية والشعبية في المحافظة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وأقر اللقاء عدد من الإجراءات فيما يخص توزيع المهام والمسؤوليات على اللجان المكلفة بالتجهيز والتحضير والحشد للمناسبة، وكذا تدشين الفعاليات المصاحبة في المديريات.

وأشاد المشاركون في اللقاء بتفاعل أبناء المحافظة مع ذكرى المولد النبوي الشريف، ومبادرتهم المبكرة في الإعداد والتجهيز لها وإظهار مباهج الفرحة من خلال البدء بتزيين المنازل والسيارات والمساجد والجبال والمرافق العامة والخاصة.

قد يعجبك ايضا