مؤسسة الشهداء بصنعاء تدشن مشروع تربية الثروة الحيوانية لأسر الشهداء في مديريتي مناخة والحيمة الخارجية

دشنت مؤسسة الشهداء فرع محافظة صنعاء استكمال المرحلة الأولى من العام 2018م من مشروع تربية الأغنام لأسر الشهداء المعسرين في مديريتي مناخة والحيمة الخارجية .

حيث قام مسؤول فرع المحافظة الاستاذ صالح حمزة ومعه المسؤول الاعلامي ومسؤول قسم الروضات بالفرع بزيارة الى مديرية الحيمة الخارجية .. حيث كان في لقائهما مشرف عام المديرية الأخ أبو جبريل ومندوب الشهداء بالمديرية الاستاذ على صغير المصطفى وعدد من أسر الشهداء .. وقاموا جميعا بتدشين استكمال مشروع تربية الأغنام وتوزيع عدد من الأغنام على بعض أسر الشهداء المعسرين في المديرية ..

في التدشين ثمن مشرف عام المديرية كل الجهود الجبارة والمشاريع الخيرة التي تقوم بها مؤسسة الشهداء من أجل خدمة ورعاية أسر الشهداء في كل المجالات الاقتصادية والتعليمية والتأهيلية ..

إضافة إلى ذلك قدمت اسر الشهداء كلمة شكر وعرفان وامتنان لمؤسسة الشهداء التي تبذل كل ما بوسعها من أجل خدمة أسر الشهداء .. مقدرين مساعيها ومساهمتها الفاعلة في الحد من معاناة أسر الشهداء .. مؤكدين مضيهم على درب ابنائهم الشهداء حتى آخر قطرة من دمائهم..

بعد ذلك قام مسؤول الفرع ومعه مسؤول قسم الروضات بزيارة إلى روضة بني عياض وروضة المنار بمديرية الحيمة الخارجية .. وروضة السلف في مديرية الحيمة الداخلية .. وروضة الشلال بمديرية بني مطر .. واطلعا على الاحتياجات اللازمة التي تحتاجها هذه الروضات للعمل على توفيرها قدر المستطاع ..

قد يعجبك ايضا