محافظات صعدة والحديدة وذمار وحجة وإب تشهد مسيرات حاشدة بذكرى الصرخة

 

بذكرى الصرخة في وجه المستكبرين.. خرجت مسيرات حاشدة في محافظات صعدة والحديدة وحجة وذما وإب ومديرية رازح بصعدة وعدد من المديريات.

فقد شهدت مدينة صعدة صباح الجمعة مسيرة حاشدة في الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين والتي اطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي عنوانا لمغادرة حالة الصمت وبناء الأمة الاسلامية عسكريا واقتصاديا .

كما خرج أبناء مديريات غمر وشدا ورازح بمحافظة صعدة اليوم في مسيرة جماهيرية لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .

تخللت المسيرة عرض كشفي لطلاب المدارس الصيفية في مديرية رازح.

إلى ذلك احتشد أبناء مربعي المدينة والشرقي في محافظة الحديدة، اليوم، في مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي المسيرة الحاشدة، التي تقدّمتها قيادة السلطة المحلية في المحافظة وشخصيات علمائية وتربوية وأكاديمية واجتماعية، رفع المشاركون هتافات البراءة من أعداء الأمة والدين من اليهود والنصارى والمنافقين.

تخلل المسيرة عرض شبابي وكشفي، وقصيدة للشاعر يونس أبو الحياء، وأنشودة لفرقة “السبطين”.

كما أقيمت بمدينة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ ذمار والوكيل وقيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذي والأمنية والإشرافية، ردد المشاركون، شعار الصرخة للتبرؤ من اعداء الامة ، والهتافات المعبرة عن السخط تجاه سياسة أمريكا واسرائيل وجرائهما في المنطقة .

وندد ابناء ذمار باستمرار العدوان والحصار المفروض على اليمن ، والهيمنة الغربية والتطبيع الذي اقدمت عليه بعض الأنظمة العربية مع الكيان الصهيوني.

في حين خرجت عصر اليوم في مركز محافظة إب مسيرة جماهيرية حاشدة ، إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وخلال المسيرة بحضور عدد من وكلاء المحافظة، أكد المشاركون في التظاهرة أن الصرخة تعد عنوانا لمشروع قرآني عملي وشامل يحقق للأمة نهضتها وعزتها وكرامتها واستقلالها ..

إلى ذلك شهدت مدينة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها أمين عام محلي المحافظة شعار الصرخة تأكيداً على دوره في توحيد صف الأمة وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ورفعوا اللافتات والشعارات المؤكدة على أهمية الصرخة في تحصين الأمة وتعبئتها وفضح ما يخطط له الأعداء على الشعب اليمني والأمة والتحرك في مواجهة قوى التسلط والاستكبار.

وأكدت بيانات المسيرات الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بصعدة اكد ان الشعار كسر حالة الصمت وفضح مواقف الأعداء وله دور في الحفاظ على الهوية الإيمانية ، ودعا الأمة إلى أن تنهض بمسؤولياتها في إعلان التعبئة الشاملة ضد أعداء الله.

وحذر البيانات دول العدوان الأمريكي السعودي من التمادي في العدوان وبالقول : نؤكد ان اليمن سيبقى بلدا عزيزا حرا مستقلا .

محذرا من خطورة التطبيع مع كيان العدو الصهيوني ودعوات السلام الزائفة التي لاتخدم الا اعداء الأمة

وجددت البيانات موقف الشعب اليمني الثابت وجهوزيته الدائمة للوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني الى جانب محور الجهاد والمقاومة.

 

قد يعجبك ايضا