محافظة حجة : المحافظ ومدير الأمن يلتقون بأعضاء اللجنة المكلفة من رئيس اللجنة الثورية العليا لحل النزاع الدائر بين قبيلتي بني بدر والقاعدي بمديرية الشاهل .

التقى محافظ محافظة حجة اللواء / علي بن علي القيسي ومعه العميد / عبدالسلام عزي إسحاق مدير امن المحافظة اليوم الأثنين بالأخوة أعضاء اللجنة المكلفة من رئيس اللجنة الثورية العليا بحل النزاع الدائر بين قبيلتي بني بدر والقاعدي بمديرية الشاهل .

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة حميد العبيدي ومحمد القاضي والدكتور طه الحمزي, رحب الأخ المحافظ بأعضاء اللجنة المكلفة ، منوها إلى إن تكليف اللجنة جاء بعد الإتفاق الأخير بين قيادة المحافظة ورئيس اللجنة الثورية أثناء زيارته الأخيرة للمحافظة .
وعبر الأخ/ المحافظ عن أمله بإيجاد حلول ملزمة للطرفين وبما يكفل انهاء النزاع القائم والذي أستمر لسنوات وراح ضحيته العشرات من القبيلتين ، مؤكداً ان قيادة السلطة المحلية ستكون سندا ودعماً للجنة لتقوم بجميع مهامها .
وأضاف المحافظ ان اللجنة المكلفة بحل النزاع من حقها الإستعانة بمن تريد في أدائها لعملها .
من جانبهم عبر أعضاء اللجنة عن شكرهم لما لمسوه من تعاون من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مثمنين الجهود التي بذلها الجميع سابقاً لحل النزاع بين قبيلتي بني بدر والقاعدي والتي ستكون مرجعاً أساسيا لعمل اللجنة.
الجدير ذكره أن أعضاء اللجنة المكلفه هم الشيخ يحيى غوبر والشيخ يحيى المطري والشيخ زيدان دهشوش والشيخ فيصل حيدر.
13933509_1150895951648262_429232113_n
قد يعجبك ايضا