مديرية ضوران بذمار تحيي ذكرى إستشهاد الإمام زيد وثورة 21سبتمبر.

نظم اليوم الأربعاء أبناء مديرية ضوران فعالية خطابية جماهيرية حاشدة إحياءً لذكرى إستشهاد الإمام زيد بن علي علية السلام بالتزامن مع الذكرى الخامسة لثورة الـ 21 من سبتمبر الخالدة .

وخلال الفعالية أشار وكيل أول محافظة الدكتور فهد عبدالحميد المروني الى أهمية إحياء مناسبة ذكرى إستشهاد حليف القرآن الإمام زيد بن علي علية السلام وثورته التي هي إمتداد للصمود اليماني في مواجهة الطاغوت.

وأضاف الوكيل المروني ان الإمام زيد قاد ثورة ضد الطغاة والمستكبرين في ذاك العصر الذي كاد ان يسوده الضلال والإنحراف عن نهج القرآن الكريم.

ولفت المروني الى العلاقة وثيقة بين ثورة الإمام زيد بن علي عليه السلام والثورة المجيدة للشعب اليمني في الـ21من سبتمبر في مواجهة الباطل وردع المتجبرين ورفع الوصاية الصهيونية على المجتمع الإسلامي.

وأستعرض الوكيل المروني جانباً من أهداف ثورة الـ 21من سبتمبر التي اجهضت مؤامرات الأعداء والتي حققت للشعب اليمني أمنه وإستقراره وحريته وإستقلاله.

بدوره مسؤول أنصارالله بمديرية ضوران ابو نصر المهدي تطرق إلى جانب من سيرة الإمام زيد بن علي العطره وجهادة المقدس والبذل والعطاء في سبيل الله وإعلاء كلمته.

وفي بيان للفعالية الجماهيرية القاها مدير مديرية ضوران نبيل الزيادي أكد فيه الإستمرار في ثورة الإمام زيد بن علي عليه السلام حتى يزول الطغاة والمستكبرين .

وشدد البيان على ضرورة التحرك الجاد والمسؤؤل لإستكمال أهداف الثورة التي أسقطت العمالة وحققت الحرية والإستقلال ورفد الجبهات بالمال والرجال .

حضر الفعالية مدير أمن مديرية ضوران وعدداً من الوجاهات العسكرية والإجتماعية وجمع غفير من أبناء المديرية.

قد يعجبك ايضا