مسيرات جماهيرية حاشدة بمحافظة حجة تأييداً ودعماً لعملية طوفان الأقصى

شهد مركز محافظة حجة وعدد من المديريات ،اليوم، مسيرات حاشدة تأييدًا ودعمًا لعملية طوفان الأقصى المباركة.

وردد المحتشدون في المسيرات الشعارات المؤكدة على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب،رافعين العلمين الفلسطيني واليمني واللافتات المباركة لعملية طوفان الأقصى.

وأكد المشاركون في المسيرات التي تقدمها وكيلا المحافظة محمد القاضي ومحمد القيسي ورؤساء المحاكم والنيابات ومنتسبو الجهات الادارية والمكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية ومديرو المديريات، الدعم المطلق لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني واسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف.

واعتبر المشاركون، عملية طوفان الأقصى نقطة تحول في الصراع الفلسطيني الصهيوني ومسار المقاومة الفلسطينية الباسلة بعد أن كشفت هشاشة الكيان الصهيوني الذي تهرول الأنظمة العملية في المنطقة للتطبيع معه من أجل حمايتها.

وبارك بيان صادر عن المسيرات عملية طوفان الأقصى، معبرا عن فخر واعتزاز أبناء حجة بما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل.

وأعلن البيان استنفار ابناء المحافظة الشعبي والعسكري استعدادا لأي طارئ أو تطور ميداني يتطلب المشاركة المباشرة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر في الأراضي المقدسة.

واعتبر البيان عملية طوفان الأقصى من أقدس المعارك التي كتبت بعملياتها الأولى زمن إذلال إسرائيل بالصوت والصورة، مشيرا إلى أن العملية لن تتوقف إلا بانكسار الكيان الغاصب والرحيل من كل فلسطين.

ودعا البيان، أمريكا إلى التسليم بانقلاب المعادلات وتسارع إلى تفكيك الكيان الصهيوني قبل أن يجرفه طوفان الأقصى ، موضحا أن طوفان الأقصى معركة لا تخص شعب فلسطين فحسب بل معركة كل الأمة والأحرار في العالم.

قد يعجبك ايضا