مسيرات جماهيرية في عدد من مديريات محافظة إب تأييداً لعملية “طوفان الأقصى”

خرجت اليوم بمدينة إب، مسيرة جماهيرية حاشدة تأييدا ومباركةً لعملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، ومسؤول التعبئة العام وقيادات قضائية وأكاديمية وتربوية وعسكرية وأمنية، الهتافات والشعارات المباركة لهذه العملية العظيمة والداعمة للمقاومة الفلسطينية ضد الصهاينة.

وأكد المشاركون، أن ما يسطره أبطال المقاومة في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل من قبل، تبعث على الفخر والإعتزاز .

كما شهدت مديريات يريم والنادرة والعدين ومدينة القاعدة بمديرية ذي السفال بمحافظة إب اليوم أربع مسيرات حاشدة تأييداً ودعما لعملية “طوفان الأقصى” ضد كيان العدو الصهيوني.

وبارك المشاركون من أبناء مديريات هذه المربعات، العملية النوعية التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني ،مرددين الشعارات والهتافات المؤيدة للمقاومة.

وأكد المشاركون في المسيرات التي حضرها مساعد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شثان وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومديرو المديريات وقيادات محلية وأمنية، الدعم المطلق لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني وأسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف.

وأوضحوا أن المقاومة الفلسطينية الباسلة مسحت بهذه العملية البطولية غبار الذل وكسرت حاجز الخوف الذي يهيمن على الأمة منذ عقود من الزمن في ظل غطرسة الكيان الصهيوني المحتل.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما حققته فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة من نتائج استراتيجية في العمق الصهيوني ضمن مسار العملية العسكرية الواسعة التي نفذتها برا وبحر وجوا وكبدت العدو المحتل خسائر فادحة.

واعتبروا عملية طوفان الأقصى نقطة تحول في الصراع الفلسطيني الصهيوني ومسار المقاومة الفلسطينية الباسلة بعد أن كشفت هشاشة الكيان الصهيوني الذي تهرول الأنظمة العميلة في المنطقة للتطبيع معه.

وأكد بيان صادر عن المسيرات المباركة والتأييد لعملية طوفان الأقصى ونتائجها، مشيراً إلى أن العملية هي معركة الأمة وكل أحرار العالم والتي كتبت زمن إذلال العدو الإسرائيلي.

وأعلن البيان استعداد الشعب اليمني لأي تطور عسكري أو ميداني تتطلبه المواجهة مع العدو الإسرائيلي والتفويض الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لاتخاذ أية خيارات استراتيجية للمواجهة مع العدو في أي زمان ومكان.

وجدد البيان دعم الشعب اليمني ومساندته لكافة الخيارات المشروعة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الشجاعة وعلى رأسها الخيار العسكري الاستراتيجي في مواجهة الكيان الصهيوني لاستعادة حقوقه المشروعة وأراضيه المحتلة.

قد يعجبك ايضا