مسيرة حاشدة بمحافظة عمران دعماً وتأييداً لعملية طوفان الأقصى

شهدت مدينة عمران اليوم، مسيرة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية طوفان الاقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق الكيان الصهيوني.

ورفع المحتشدون في المسيرة العلمين الفلسطيني واليمني.. مرددين الشعارات المؤكدة على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان والأمين العام للمجلس المحلي صالح المخلوس ووكلاء المحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة ومحمد المتوكل، أكد وكيل المحافظة حسن الاشقص ومدير مديرية عمران عبد الرحمن العماد، أن عملية طوفان الأقصى من أقدس المعارك التي كتبت بعملياتها الأولى إذلال العدو الصهيوني ونقطة فارقة في الصراع الفلسطيني الصهيوني وأعادت للأمة عزتها وكرامتها.

وعبرا عن الفخر والاعتزاز بالبطولات العظيمة التي سطرها أبطال المقاومة في غزة والتي لم يسبق لها مثيل على امتداد تاريخ الصراع مع العدو الغاشم.

وبارك بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير مديرية ثلاء محمد القحوم عملية طوفان الأقصى التي أسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف من الصهاينة .

وأكد جاهزية أبناء الشعب اليمني واستنفاره الشامل للمواجهة ميدانياً إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مشيراً إلى أن عملية طوفان الأقصى معركة لا تخص شعب فلسطين فحسب بل هي معركة الأمة وكل الأحرار في العالم .

ولفت البيان إلى أن طوفان الأقصى نقطة تحول في مسار المقاومة الفلسطينية الباسلة ولن تتوقف إلا بانكسار الكيان الغاصب والرحيل من كل فلسطين.

ونوه إلى أن العملية كشفت هشاشة الكيان الصهيوني ومرغت أنوف الأنظمة العميلة في المنطقة المهرولة للتطبيع معه من أجل حمايتها.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة بكل الوسائل حتى ضمان النصر الكامل، وقال إنه ينبغي على أمريكا الداعم الدولي الأول لغطرسة الكيان الصهيوني وقوى الاستكبار العالمي وأنظمة التطبيع الإقليمي والعربي أن تدرك أنها عاجزة عن الوقوف أمام معركة الطوفان المقرر لها بعون الله وبسالة المجاهدين أن تضع حدا لاسرائيل بعد زمن طويل من الغطرسة والعنجهية والاستكبار.

حضر المسيرة عدد من قيادات المحافظة المدنية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا