مصرع المرتزق مالك خرصان عضو ما يسمى المجلس العسكري بإب برصاص مسلحين بتعز

 

اغتال مسلحون امس السبت   قياديا في صفوف مرتزقة العدوان السعودي بمحافظة إب يدعى مالك خرصان 

وقالت مصادر محلية إن المدعو مالك خرصان  اغتيل امس السبت  برصاص مسلحين في حي التحرير الأسفل بمدينة تعز الخاضع لسيطرة مسلحي مليشيا المخلافي، في حادث عزاه مراقبون إلى دوامة الصراعات المشتعلة بين فصائل المرتزقة على الحصص المالية التي ينثرها النظام السعودي لمرتزقته في هذه المحافظة فيما عده آخرون نتجية طبيعية لحرب الاغتيالات التي تديرها مطابخ العدوان السعودي خصوصا وأن الخرساني قيادي في حزب الإصلاح ومقرب من الجنرال السابق في الجيش اليمني على محسن.

وكانت تعز في الأشهر الأخييرة مسرحا لحرب تصفيات واسعة طاولت العشرات من القادة الميدانيين للمرتزقة  نتيجة تصاعد الخلافات بين فصائل المرتزقة  حول توزيع حصص السلاح والمال.

وتجتاح الفوضى الأمنية أحياء مدينة تعز الخاضعة منذ منتصف العام الماضي لسيطرة العديد من فصائل المرتزقة المدعومين من النظامين السعودي والإماراتي حتى صار السلاح والرصاص هو الوسيلة لحسم هذه الصراعات المتفاقمة بين هذه الفصائل ما حول حياة السكان في أحياء المدينة إلى جحيم وارغم الآلاف منهم على النزوح الاجباري إلى محافظتي تعز وإب والعاصمة صنعاء.

وفي وقت لاحق اتهم قادة في صفوف المرتزقة بتعز النظام السعودي بتدبير عملية الاغتيال التي استهدفت الخرساني مشيرة إلى أن  النظام السعودي امر بتصفيته عقابا له لقاء الخسائر التي تكبدها مرتزقة العدوان السعودي في جبهة الشعاور بمديرية حزم العدين بمحافظة إب والتي تمكن فيها الجيش اليوم من تنظيف آخر جيوب للمرتزقة فيها فضلا عن اعادته فتح الطرف التي يتمركز فيها المرتزقة منذ عدة اسابيع.

الجدير ذكرة ان مالك خرصان هو احد ضباط الفرقة الاولى مدرع سابقاً واحد القيادات المقربة من الجنرال العجوز الفار على محسن الاحمر 

قد يعجبك ايضا