نتنياهو يلتقي قاتل الأردنييْن بالسفارة الإسرائيلية في عمان ويصف ما قام به بالعمل الجيد !

استقبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في مكتبه في مدينة القدس الغربية، اليوم الثلاثاء، ضابط الأمن الصهيوني، الذي قتل مواطنيْن أردنييْن في السفارة الإسرائيلية في عمّان ، بعد وصوله إلى إسرائيل مساء الاثنين إلى الأراضي المحتلة.
وقال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، في بيان مكتوب وزع على وسائل الإعلام ، إن نتنياهو إستقبل ضباط الأمن الإسرائيلي “زيف”، برفقة السفيرة الإسرائيلية لدى الأردن عينات شلاين .

ونقل البيان عن نتنياهو قوله: “يسرني رؤيتكما، ويسرني أن الأمور انتهت كما انتهت، لقد عملتما بشكل جيد وبرباطة جأش، وكنا ملتزمين بإخراجكما، كانت هذه مسألة وقت فقط ويسرني أن تم القيام بذلك خلال وقت قصير، أنتما تمثلان دولة إسرائيل ودولة إسرائيل لا تنسى ذلك ولو للحظة”.
كما نقل عن ضابط الأمن الإسرائيلي قوله، إنه “يشكر رئيس الوزراء من صميم قلبه، وإنه والسفيرة شعرا بأنه يتم بذل قصارى الجهود من أجلهما”.
وكانت حكومة الإحتلال إسرائيل ، قد أعلنت رسميا مساء أمس الاثنين عن وصول ضابط الأمن ، إلى إسرائيل قبل ساعات من إعلانها إزالة البوابات الإسرائيلية من مداخل المسجد الأقصى .
الجدير ذكره بأن ضابط الأمن الصهيوني قتل شخصين داخل مجمع السفارة الصهيونية في العاصمة الأردنية عمّان قبل يومين وهما محمد الجواودة (17 عاما) و الآخر يدعى بشار حمارنة وهو طبيب ولأسباب لم تتضح حقيقتها حتى الآن .

قد يعجبك ايضا