نظم ملتقي الطالب الجامعي في كلية التربية والعلوم التطبيقية بمحافظة ريمة المهرجان السنوي الثاني للشهيد.

وفي المهرجان الذي حضره وكيل المحافظة حافظ الواحدي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله حسن محمد طه وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة ونخبة من الاكاديميين من جامعة الحديدة وكلية التربية بريمة اكد المحافظ حسن العمري اهمية رعاية أسر الشهداء والجرحى وتلمس احتياجاتهم وأحوالهم المعيشية عرفانا للتضحيات التي قدموها دفاعا عن الارض والعرض بمختلف الجبهات.

وأشار العمري إلى ضرورة استلهام المعاني السامية التي قدمها الشهداء في ميادين الشرف والبطولة والذين استرخصوا دمائهم فداء لتراب هذا الوطن.

كما اكد المحافظ العمري أهمية الدور البطولي الذي جسده الشهداء في ميادين الشرف والبطولة والمضي على دربهم والسير على خطاهم حتى تحقيق النصر ودحر الغزاه من الاراضي اليمنية.

من جانبه عبر عميد كلية التربية والعلوم التطبيقية بالمحافظة الدكتور حمود القليصي عن اعتزازه بما قدمه الشهداء من تضحيات ستظل شعلة تضيء دروب الحرية والكرامة للشعب اليمني عبر التاريخ.

داعيا الجميع ان يسيروا علي درب الشهداء العظماء لتحقيق المسار الحقيقي للامة ومواجهة الباطل ليعيش المستضعفين دون وصاية من الطغاه أوالمستكبرين .

تخلل المهرجان ابريت انشادي معبر عن المناسبة من اداء طلاب كلية الفنون التشكيلية بجامعة الحديدة نال استحسان الحاضرين.

وفي ختام المهرجان تسلم محافظ ريمة حسن العمري من منتسبي كلية التربية والعلوم التطبيقية بالمحافظة كتاب العهد للشهيد القائد ورفاق دربه العظماء .

قد يعجبك ايضا