هذا هو سجل المجد لأبطال الجيش واللجان الشعبية حتى الساعة

 

مأرب :مصرع واصابة 9 من مرتزقة العدوان في مناطق بير باشا وصالة والصلو وحيفان بتعز و3 في صرواح 
تعز: خسائر في عديد المرتزقة أثناء التصدي لمحاولة زحف باتجاه منطقتي صبون والتبة السوداء في مديرية حيفان
 
تعز: إفشال محاولة تقدم للمرتزقة بمديرية حيفان وتكبيدهم خسائر فادحة
 
الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم وجرح آخرون في عملية عسكرية مباغتة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم باتجاه معسكر السلان بمديرية المصلوب.
وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع للمرتزقة شمال مجمع الحزم ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في وادي هراب بمديرية خب والشعف بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.
 
البيضاء: نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية عملية مباغتة على مواقع لمنافقي العدوان في مديرية ذي ناعم ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم.
 
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمنافقين وآلياتهم في مديرية الزاهر بالمحافظة بعدد من القذائف.
 
تعز: استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية في التبة السوداء بمديرية الصلو محققة إصابات مباشرة.
 
القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد تعلن تدشين مرحلة ما بعد الرياض وأن مصافي النفط السعودية أصبحت هدفا عسكريا، مؤكدة أن إطلاق هذه المرحلة يأتي ردا على جريمة ذبح الأسرى في موزع بتعز.
وذكر بيان صدر عن القوة الصاروخية، عقب ساعات من إطلاق صاروخ بركان 2-H الباليستي على مصافي تكرير النفط السعودي في محافظة ينبع والذي أصاب هدفه بدقة ذكر، أن العمليات الصاروخية سوف تستمر في تصاعد ردا على استمرار العدوان والحصار، محذرا “تحالف العدوان من المساس بكرامة أسرانا وأن على العدو أن يسلك المسار التفاوضي لمعالجة ملف الأسرى مؤكدا أنه سيدفع الثمن غاليا إن لم يقم بذلك”.
 
كما نصحت القوة الصاروخية الشركات الأجنبية العاملة لدى تحالف العدوان أن تحزم حقائبها وتغادر مواقعها، معلقة على محاولة الرياض التغطية على إنجاز الصاروخ وما أحدثه من خسائر بأن ما حدث كان بفعل حرارة الشمس، بالقول”نعِد العدو بأن حرارةَ الطقس التي تحدث عنها سوف يلاقيها في عز الشتاء”.
تعز: إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه بوابة التشريفات
 
ميدي: قصف مدفعي على تجمعات الجيش السعودي المرتزقة في منفذ الطوال السعودي وشمال صحراء ميدي
ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله

قد يعجبك ايضا