هيئة رئاسة مجلس النواب تبارك انتصارات الجيش واللجان الشعبية

باركت هيئة رئاسة مجلس النواب لرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني الانتصارات التي إجترحها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية، وآخرها تحرير مناطق واسعة بمحافظة البيضاء وطرد أدوات العدوان من عناصر القاعدة وداعش ودحر أوكار الإرهاب ومرتزقة العدوان.

ودعت الهيئة في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، إلى تكامل وتكاتف الجهود لمقارعة البغي والعدوان وصولاً لتحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية.

وأشاد الاجتماع بما حققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات على قوى العدوان .. مؤكدا أهمية تعزيز التلاحم بين أبناء اليمن والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لطرد قوى الاحتلال وصولاً إلى تحقيق النصر الكامل وتحقيق السيادة الوطنية على كامل التراب اليمني وكسر الحصار. 

كما دعت هيئة رئاسة مجلس النواب، وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية إلى الاضطلاع بدورها المسئول في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته وكشف أدواره المشبوهة والمفرطة بقضايا ومقدرات الأمة وما يمارسه من مخططات تآمرية على الشعب اليمني من خلال دعم الجماعات الإرهابية والتكفيرية والإضرار بمصالح الشعب ونشر الفوضى وإقلاق الأمن والسكينة العامة في البلاد.

وحثت الجميع على اليقظة والحذر والحفاظ على السيادة اليمنية واستقلال القرار السياسي بعيداً عن الوصاية والهيمنة خاصة وقد تكشفت الأقنعة وظهر زيف دول العدوان بقيادة دويلة الإمارات وبني سعود وهم يفككون أواصر الأخوة العربية لصالح شركائهم من بني صهيون المحتلين والغاصبين وإن اختلفت وتوزعت الأدوار إلا أنهم وجهان لعملة واحدة وتاريخ اسود من الجرائم والعدوان بحق أبناء الأمة العربية في اليمن وسوريا والعراق وفلسطين وكل قطر عربي يكتوي بمؤامراتهم وصلفهم.

قد يعجبك ايضا