هيئة رعاية أسر الشهداء تُكرم الكادر الطبي بمستشفى الشرطة العام

كرّمت الإدارة العامة للرعاية الصحية بالهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، اليوم، الكادر الطبي بمستشفى الشرطة العام تزامناً مع ختام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي التكريم الذي حضره مدير مستشفى الشرطة العام الدكتور علي الصنعاني، أوضح مدير الرعاية الصحية بهيئة رعاية أسر الشهداء الدكتور محسن الحديقي، أن تقديم الخدمات الصحية لأسر الشهداء ما يزال هدفاً تسعى الهيئة لتطويره والارتقاء به.

وأكد أن التطور الحاصل في الرعاية الصحية المقدم لأسر الشهداء، ثمرة جهود الكادر الطبي والإداري وحرصه على استمرار الأداء وتقديم الخدمات الصحية، مثمناً جهود الكادرين الطبي والإداري في تقديم خدمات الرعاية الطبية لأسر الشهداء والمفقودين.

من جانبه أشاد نائب مدير المستشفى الشرطة العام عبدالقادر المرتضى، جهود هيئة رعاية أسر الشهداء في تقديم الخدمات الصحية بالتنسيق مع إدارة المستشفى لأسر الشهداء.

وعدّ ما يتم تقديمه من خدمات طبية، أقل واجب تجاه عطاء الشهداء وتضحياتهم دفاعاً عن الدين والأرض والعرض.

بدوره عبر الدكتور عنتر السعدي في كلمة المكرمين، عن الامتنان لهيئة رعاية أسر الشهداء على هذا التكريم الذي يُعد حافزاً للعاملين في المستشفى.

وتطرق إلى جهود كادر المستشفى في تحسين الخدمات وتجويد الرعاية الصحية للمرضى، بما فيهم أسر الشهداء والمفقودين.

وفي ختام الحفل الذي حضره مدير إدارة الدعم والإسناد إبراهيم الصنعاني وممثل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمستشفى محمد الوزان ومسؤول المراجعة الصحية بالهيئة ماجد السراجي، تم تسليم الكادر الطبي شهادات تقديرية نظير جهوده في خدمة أسر الشهداء والمفقودين وتقديم الرعاية الصحية لهم.

قد يعجبك ايضا