وزارة الداخلية تقيم فعالية ثقافية وتكريمية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي

الإعلام الأمني
26 رجب ١٤٣٩
11 أبريل ٢٠١٨م

أقامت وزارة الداخلية اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي . وفي الفاعلية التي حضرها وزير الداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الماوري ، ونائبه اللواء الركن عبد الحكيم الخيواني القى العميد محمد محمد الآنسي مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية كلمة قيادة الوزارة بهذه المناسبة أكد فيها ان منتسبي وزارة الداخلية ماضون على الطريق التي رسم معالمها الشهيد القائد ، يؤدون واجباتهم في حماية الوطن من كل الشرور والجرائم ، باذلين قصارى جهودهم في سبيل تحقيق الأمن و الاستقرار ، بوعي وعقيدة أمنية قائمة ومسترشدة بالثقافة القرآنية التي تحدد لهم السلوك الذي يجب ان يتبعه رجل الأمن في تعامله مع المواطن من موقع المسؤلية التي أصبح يعلم اهميتها واثرها على واقع الأمة ومستقبلها .
و قال العميد محمد الانسي في كلمة وزارة الداخلية : إن الاحتفاء بهذه الذكرى هو احتفاء بالنور السماوي واحتفاء بالقيم والمثل العليا التي جاهد الشهيد القائد حسين بدر الدين (رضوان الله عليه ) لإرسائها . وهو احتفاء بالحق والعدل والرشاد والحرية والكرامة التي قدم لأجلها وتوجها بدمه الطاهر الزكي ، ليرسم للأمة درباً لا تندثر معالمه ، و طريقاً للحق لا تغلق ابوابه .
وأضاف قائلا : لقد جاء الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مرحلة ساد فيها الذل والهوان وانقرضت فيها المبادئ ، وتخاذلوالناس وتواروا خلف ارديت الطواغيت والمجرمين ، فأوفد الشهيد القائد للحق شعلة لا زال وهجها يمتد ليضيئ للأمة طريق الحق ، وهيهات أن ينطفئ نور الله (( والله متم نوره ولو كره الكافرون )) .
كما القيت قصيدة شعرية القاها الشاعر علد السلام المميز بهذه المناسبة تتحدث عن مناقب الشهيد القائد وتتحدث عن سيرته ومسيرته في الدعوة والجهاد .
وفي ختام الفعالية كرمت وزارة الداخلية المجاهد علي حسين بدر الدين الحوثي نجل الشهيد القائد .
حضر الفعالية . اللواء ابراهيم المؤيد مفتش عام وزارة الداخلية ، واللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة ، واللواء على سالم الصيفي وكيل قطاع الموارد البشريه و الماليه . وقائد الأمن المركزي ووكلاء الوزارة ورؤساء المصالح ومدراء عموم الوزارة وعدد كبير من ضباط وزارة الداخلية

قد يعجبك ايضا