وقفة جماهيرية حاشدة بحبيش إب دعما ورفدا لأبطال الجيش واللجان.

أقيمت اليوم في مديرية حبيش بمحافظة إب وقفة قبلية حاشدة ضمن حملة التعبئة العامة والتحشيد للجبهات لمواجهة تصعيد قوى العدوان.

وخلال الوقفة التي حضرها وكيل محافظة إب رئيس لجنة التعبئة والتحشيد بحبيش فضل أبو حليقة ندد المشاركون باستمرار جرائم العدوان وحصاره للشعب اليمني وبموافقة المجتمع الدولي.. مشيرين إلى أن مواجهة العدوان ومرتزقته والتوجه إلى جبهات القتال هي الحل الوحيد والافضل للشعب اليمني لإيقاف ما يتعرض له من ظلم واعتداء سافر.

ودعا المشاركون في بيان وقفتهم كافة قبائل واحرار وشرفاء المديرية القادرين على حمل السلاح إلى التوجه نحو معركة الحرية والكرامة.

وفي الوقفة القى الوكيل ابوحليقة كلمة أكد فيها أن أبناء حبيش قدموا قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان ولازال العطاء مستمر ما دام العدوان يصعد ويرتكب الجرائم بحق هذا الشعب .

وقال : نحن نريد السلام ولكن سلام يحفظ لبلادنا ولشعبنا كرامته واستقلاله , و إن جنحوا للسلم فنحن لها و إن استمروا في الحرب فنحن رجالها .

و دعا إلى ضرورة رفد الجبهات بالرجال و المال .

هذا وألقيت كلمات من قبل مدير عام المديرية محمد الشبيبي ومسؤول أنصار الله حسن الفرح ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بحبيش محمد عبدالرب النهمي أكدت في مجملها جهوزية واستعداد أبناء وقبائل حبيش لرفد الجبهات بالمزيد من المقاتلين الأشداء. مشيرين إلى أن الثبات والصمود سيستمر حتى يتحقق النصر المؤزر وتتحرر كل بقعة في هذه الأرض

قد يعجبك ايضا