وقفة قبلية مسلحة لابناء مديرية حوث بعمران تنديدا واستنكارا لجرائم العدوان الامريكي السعودي.

نظم ابناء مديرية حوث بمحافظة عمران اليوم وقفة قبلية مسلحة تنديدآ واستنكار بجرائم العدوان السعودي على مستشفى الثورة بالحديدة وسوق الصيادين وكذا جرائم أغتصاب النساء بالتحيتا.
وفي الوقفة التي تقدمها مشائخ ووجهاء واجتماعيين المديرية أكد المشاركون على ضرورة التصدي والوقوف صفا واحدآ في مواجهة قوى العدوان دفاعا عن العرض والأرض وثأرا للدماء التي سفكت بغير وجه حق من ابناء الشعب اليمني.

مستنكرين كافة الجرائم التي ترتكب بحق ابناء الوطن من قتل وتخريب وأغتصاب للنساء من قبل قوى الغزو والارتزاق تماديا وتجاوزا لكل الأعراف والقيم والمبادئ والقوانين الأنسانية والدولية.

اشارو الى ضرورة دعم الجبهات ورفدها بالمال والرجال للتصدي لقوى الغزو والارتزاق المعتدين وردعهم وتطهيرا لكل شبر من تراب الوطن المقدس من دنسهم.

وأشاد البيان الصادر عن الوقفة القبلية بالضربات الصاروخية وعمليات سلاح الجو المسير على معسكرات المعتدين وتلقينهم دروس قاسية.

وناشد البيان المنظمات الدولية والانسانية بضرورة اللتزامها بالقوانين التي يتغنون بها وتطبيق العقوبات القانونية عليها نظرا لما تقوم به من جرائم بحق ابناء الشعب اليمني دون رادع او وازع من ضمير بتغاضي من المجتمع الدولي.

قد يعجبك ايضا