وقفتان شعبيتان وفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد في الحزم والعدين بإب.

أقيم اليوم في مديرية حزم العدين وقفة قبلية حاشدة لأبناء عزل الابعون والاسلوم والاصيور والأجعوم وفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد وتأكيدا على المضي في دربه وطريق البناء الذي انتهجه .

وفي الوقفة اكد المشاركون أن الرئيس الشهيد كان رمزا للوفاء والحرص على هذا الوطن والتضحية والسعي لتقدم وتنمية البلد ومؤسساته .
واشاروا في بيان الوقفة إلى ان التحشيد للجبهات ورفدها بقوافل المال والرجال كفيل برد الجميل والوفاء لهذا الشهيد الرئيس الذي ضرب اروع الأمثلة في الإقدام والشجاعة وجعل من شهادته عزة وكرامة ولعنة ستطارد المعتدين الخونة . ولفتوا إلى أن ممارسات الإحتلال السعودي الإماراتي في المناطق المحتلة والتي تكشفت بجلاء لأولئك المرتزقة ولأدل من ذلك ما حدث في جزيرة سقطرى وهو ما يحتم على اليمنين توحيد صفوفهم ومقارعة المحتلين الغاصبين .

وفي مديرية العدين بإب أقيمت وقفة قبلية تنديدا بالجريمة الجبانة التي ارتكبها العدوان بحق الرئيس الشهيد صالح الصماد .
حيث اكد المشاركون في الوقفة التي حضرها عباس فايع مدير عام المديرية وقيادات أنصار الله بالمديرية أن هذه الجريمة الجبانة التي استهدفت شخصية عظيمة رفعت شعار البناء والتقدم وانجاز دولة المؤسسات لن تمر دون عقاب او ردع وسيدرك المعتدون أنهم بعملهم هذا فتحوا على انفسهم نار لن تنطفئ ؛ داعين أبناء الشعب اليمني إلى دعم الجبهات فالعدوان بأحقاده على هذا الشعب منذ عقود من الزمن وافشال أي محاولات للبناء والتقدم ولهذا يستهدفون رموز هذا البلد العريق .

قد يعجبك ايضا