مركز التوثيق الإعلامي الخاص بفعالية المولد النبوي يقيم ورشة عمل في فن التصوير بالعاصمة

ضمن الأستعدادت المقامة للمولد النبوي الشريف أقام مركز التوثيق الاعلامي الخاص بفعالية المولد النبوي عصر امس الثلاثاء 5 ربيع اول 1437هـ الموافق 15 ديسمبر 2015م بالعاصمة صنعاء دورة وورشة عمل في فن التصوير( فوتوغراف + فيديو ) شارك فيها 13 اعلامي يمثلون معظم مديريات امانة العاصمة .
وتناولت الورشة أخلاقيات ومبادئ التصوير الواجب التحلي بها ومدى أهمية برامج التواصل الاجتماعي في تلقي ونشر الصور وفكر المصور في اختيار الصورة والفكرة المناسبة ، مؤكدا ان الصورة في أحيان كثيرة تكون أبلغ وأشد تأثيرا من الكلام المسموع .
كما استعرضت الدورة تقديم عرض مبسط حيث تم التحدث حول أنواع التصوير وأساسيات وأجزاء الكاميرا والعدسات وطريقه الإمساك بالكاميرا ووضعيات الكاميرا ووضع المانول والاجزاء المكونة له وأهمية اعداداته .
وفي الختام القى الاخ علي المتوكل كلمة مركز التوثيق الاعلامي الخاص بفعالية المولد النبوي تحدث فيها عن مناسبة المولد النبوي الشريف وعلى اهمية توثيق كافة الانشطة والاستعادات والتجهيزات والاحتفالات التي تقام خلال هذه الايام في العاصمة واوضح الدور الاساسي الذي تقوم به المراكز الاعلامية في المديريات لتغطية الفعاليات اعلاميا بصورة تليق بالمناسبة الشريفة .
موكدا ان مناسبة المولد النبوي مناسبة عظيمة ويفترض بجميع المسلمين عامة واليمنيين خاصة التوحد حول نبيهم الاعظم .

الحقيقة/ خاص

قد يعجبك ايضا