مصرع ضابط سعودي ومقتل وجرح عشرات المرتزقة وتدمير آلياتهم

لقي ضابط سعودي برتبة رائد مصرعه مع مرافقيه في عسير و قتل وجرح العشرات من المرتزقة وتم تدمير آلياتهم في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على عدد من مواقع المرتزقة قبالة جبل الدود في جيزان سبقها قصف مدفعي وإعطاب رشاش عيار 50 بصاروخ موجه ، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سودانيون .

ودك قصف صاروخي تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في مركز محولة وموقع مستحدث في جبل قيس ، كما تم إعطاب آلية سعودية قبالة جبل قيس وتفجير عبوة ناسفة بمجموعة من المرتزقة شرق جبل الدود .

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للمرتزقة وآلياتهم في الصوح وحققت إصابات مباشرة .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً دك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير ، واستهدف سلاح المدفعية تجمعات لهم في موقع مجازة .

وأكد المصدر مصرع ضابط سعودي في اللواء الـ19 برتبة رائد يدعى سلطان المالكي مع مرافقيه قبالة منفذ علب .

وأشار المصدر إلى استهداف شاحنة تابعة للمرتزقة محملة بعتاد عسكري بصاروخ موجه في الساحل الغربي ، وإحراق آلية عسكرية محملة بالمرتزقة شرق التحيتا ، كما تم إعطاب 4 آليات ومدرعة ومصرع من عليهن ، وقنص 4 من المرتزقة في عملية مباغتة بمثلث الفازة .

وسقط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان بينهم قيادات خلال انكسار زحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهتي وقز و سداح بمديرية المصلوب محافظة الجوف .

وتم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على مرابض مدفعية المرتزقة في مجمع الحزم وإعطاب أحد المدافع ، كما تم تدمير آلية لمرتزقة العدوان في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف ومصرع طاقمها .

وأفاد المصدر أن وحدة الإسناد المدفعي دكت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في ساحل ميدي .

قد يعجبك ايضا