حجة تشهد مسيرة جماهيرية كبرى رفضا للتطبيع مع العدو الإسرائيلي وتنديدا بمؤتمر وارسو “صور”

جابت شوارع مدينة حجة، اليوم الأحد، مسيره جماهيره كبرى تنديدا بمؤتمر وارسو ورفضا للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني .

وحمل المشاركون في الفعالية الجماهيرية علم الجمهورية اليمنية والعلم الفلسطيني واللافتات المناهضة للتطبيع وللسياسات الأمريكية في المنطقة ومشاريعها ومخططاتها التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية ومقدساتها.

وفي المسيرة الكبرى التي شارك فيها من كل المكونات ادان المحتجون مشاركه وزير خارجية حكومة الفنادق المدعو خالد اليماني الى جانب رئيس وزراء العدو الصهيوني ووزير خارجية امريكا .

وعبر المحتجون عن رفضهم مخرجات هذا المؤتمر الذي اجتمع فيه قوى الكفر ومرتزقتهم واذيالهم من الحكومات العميلة وحكومة مرتزقه الرياض .

ونوه البيان الصادر عن المسيرة الكبرى على ان مشاركه حكومة المرتزقة في المؤتمر الى جانب رئيس وزراء العدو الصهيوني ووزير خارجة امريكا هو تعبير واضح على ان العدوان السعودي على اليمن ماهو ال عدوان امريكي  صهيوني بالدرجة الاولى .

واكد البيان على ان خالد اليماني وحكومة الفنادق ﻻ يمثلون الشعب اليمني مؤكدا ايضا على استمرار الصمود ورفضا للتطبيع مع العدو الصهيوني .

واشار البيان ان العدوان ومرتزقته أثبتوا معاملتهم للصهاينة بجلسة خالد اليماني الى جانب نتنياهو في موقف مخزي لكل عميل ومرتزق .

كما جدد البيان رفض الشعب اليمني القاطع الأقدام حكومة المرتزقة البدء بخطوات مع العدو الصهيوني الذي يقتل ابناء الشعب اليمني على مدى اربعه اعوام والشعب الفلسطيني الشقيق على مدى عقود من الزمن .

ودعا البيان جميع أحرار العالم الى ادامه مؤتمر وارسو والذي يستهدف الاسلام والمسلمين وعلى راسهم اليمن .

واضاف البيان ان الشعب اليمني معني بالصمود والثبات في جبهات الصمود من اجل القضية المركزية وهي فلسطين .

 

قد يعجبك ايضا