فعاليات تربوية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان

دشن مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمديرية رداع بمحافظة البيضاء الفعاليات والوقفات والاذاعات المدرسية بمدارس المديرية بمناسبة الصمود الاسطوري لاربعة اعوام مضت من العدوان والقتل والحصار والدمار واستعدادا لعام خامس قادم بإنجازات وانتصارات .

وشهد التدشين حضورا كبيرا من قبل عدد من التربويين من الموجهين ومدراء المدارس والمعلمين .

والقيت عدد من الكلمات من قبل الحاضرين اشارت الى اهمية درو الجانب التربوي والتعليمي في رفع الوعي الطلابي ازاء العدوان ومخاطره وخبث اهدافه ومخططاته .

واشار المشاركون الى ان الجبهة التربوية لا تقل في اهميتها ورسالتها عن الحبهتين الامنية والعسكرية والتي يجب على كل المنتمين اليها استشعار المسؤلية التي عليهم والقيام بها وفقا للواجب الديني والانساني والوطني والمهني .

بدورهم اكد عدد من المعلمين على ان استمرار التعليم وغرس الوعي بنفوس وعقول الطلاب والطالبات سيستمر بالاضافة الى فضح جرائم العدوان وافشال مخططاته ومؤمراته التي تحاك والتي ما سلم منها حتى التربويون عبر نهب مرتباتهم مؤكدين انها لن تثنيهم عن اداء رسالتهم ولن توهن من عزائمهم بل ستكون دافعا للصمود اكثر ووقودا للوصول الى تحقيق كل الغايات النبيلة واخراج جيلا واعيا متعلما متسلحا بالايمان والثقة بالله .

قد يعجبك ايضا