ديسمبر خريف الخونة والطائرات* كتبت / *دينا الرميمة*

*ديسمبر خريف الخونة والطائرات*

كتبت / *دينا الرميمة*

ما إن بدأ العد التنازلي لقدوم ديسمبر الذي حطت عليه دول العدوان ومرتزقتها أمانيهم بإسقاط صنعاء وحكومة صنعاء وله أعدت واستعدت بالكثيرومن الشائعات والأكاذيب وإختلاق الفوضى علها فيه لهذا العام تحقق مافشلت عن تحقيقه في العام “٢٠١٧ و٢٠١٨ ”
وظل البعض منتظراً ماالذي سيحمله معه ديسمبر من مفاجأت .
وسخرت لتلك المخططات اولئك الذين اتخذوا من أحداث ٤ ديسمبر ذريعة لجني الكثير من المال السعودي لاحبا في زعيمهم الذي ظل يتغنى بالوطن كذباً فجرَّته سؤ أعماله إلى مزابل التأريخ تاركا بصمة سوداء في قلوب من انخدعوا فيه ..
وما إن جاء ديسمبر المنتظر
حتىسقطوا وسقطت معهم ثياب وطنيتهم المزيفة وأنكشفت مؤامرتهم ،قبل أن تُنفذ ،وبالخمسة الأيام الأولى منه فاجأهم الدفاع الجوي بإسقاط طائراتهم واحدة تلو الأخرى ابتداءاً بالأباتشي الأمريكية والميونغ لونغ الصينية وثلاث طائرات تجسيية لترسل رسالة للعالم بأن سماء اليمن التي ظلت نفاياتكم تلوثها لخمس سنوات ومنها تسقطون خبثكم على الأرض اليمنية لتقتل ماتشاء من الابرياء اليوم لم تعد مستباحة وكما حرمت عليكم أرضها فسمائها أيضاً ستكون محرقة لكم ولصناعاتكم .
وكأن ديسمبر عاهد اليمن بفضح الخونة الذين يتساقطون فيه تباعاً ومع سقوطهم تسقط مشاريع العدوان وأحلامه!! وكخريف قاسي سقطت فيه طائراتهم الخبيثة وربما قادم الايام يحمل الكثير من المفاجأت
نعم جاء ديسمبر فأرادوا إسقاط صنعاء فسقطت مؤامرتهم !
أرادوا أن يُسقطوا اولئك الذين كسروا شوكتهم فسقط الخونة والعملاء !
أرادوا إسقاط اليمن فسقطت طائراتهم وهيبتهم وكل امانيهم وأمنياتهم !!

وتعانقت أرض اليمن مع سمائها لتطبع في جبين التأريخ قُبلة النصر مجددة للتأريخ عهداً بأن اليمن لم تزل وستبقى مقبرة الغزاة .

#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار صنعاء

قد يعجبك ايضا