نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد يفتتح معرض صور شهداء الشباب والرياضة

 

افتتح نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومعه وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ووزير الإدارة المحلية علي القيسي اليوم معرض صور الشهداء من منتسبي الشباب والرياضة.

وفي الافتتاح بحضور وكيل أول وزارة الشباب عبد الحكيم الضحياني ووكلاء القطاعات والوكلاء المساعدين ومستشارو الوزارة، تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سطروا الملاحم البطولية دفاعا عن الوطن واستقلاله ووحدته.

وطاف الجنيد وزيد والقيسي بأجنحة المعرض الذي يأتي في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، واطلعوا على محتوياته من صور الشهداء وكذا المؤسسات والمنشآت الشبابية والرياضية التي استهدفها العدوان.

وأكد نائب رئيس الوزراء، على أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد للتذكير بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

واعتبر إحياء الذكرى السنوية للشهيد محطة لاستلهام معاني التضحية والفداء في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وأكد الجنيد السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر .. مشددا على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية لها.

من جانبه أشاد وزير الشباب والرياضة بالتضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الحرية والاستقلال .. لافتا إلى أن اليمن وبفضل تضحيات الأبطال سيبقى حراً كريماً مستقلاً.

وأشار الوزير زيد إلى أن افتتاح معرض صور شهداء الحركة الشبابية والرياضة، رسالة للعالم أن الشهداء الشباب هم صمام أمان الوطن ومصدر فخر واعتزاز للشعب اليمني.

فيما استعرضت وكيلة قطاع المرأة هناء العلوي ومدير الوحدة التربوية بالأمانة هادي عمار فضل ومكانة الشهداء.. مؤكدين المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك قام وزير الشباب حسن محمد زيد ووكلاء القطاعات الرياضية والشبابية وموظفي الوزارة وصندوق النشء والشباب بزيارة لضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بالعاصمة صنعاء.

ووضع الوزير زيد إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه .. وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

قد يعجبك ايضا