هذا هو الحصاد الجهادي ليوم الأحد 16 رمضان 1438 هـ – الموافق 11 يونيو 2017م

 

? ما_وراء_الحدود ..

دكت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية على تجمعات للجيش السعودي في موقعي السديس ونهيقة وغربي الفواز في نجران .. فيما شن طيران العدوان غارة على جبل الدود بجيزان.

? نهم

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع المرتزقة في جبل فاطم والتباب المجاورة بحريب نهم، تكبد فيها أزلام العدوان المنافقين خسائر كبيرة .. كما لقي أحد أبرز قيادات العدو في اللواء 310 ويدعى “أبو زيد” مصرعه إلى جانب خمسة عشر منافق في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية..فيما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعة تابعة لمرتزقة العدوان في التباب الحمر بمديرية نهم.

? الجوف ...

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوماً خاطفاً على دشم المنافقين في الخنجر بمديرية خب والشغف.. فيما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع المنافقين بمنطقة صبرين في مديرية خب والشعف.. ودكت صاروخية الجيش واللجان تجمعات المنافقين شمال شرق مديرية الحزم .

? تعز

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من إستعادة السيطرة وتأمين كامل المناطق التي حاول مرتزقة العدوان التقدم إليها في الصلو بتعز.. وكان قد لقيت قيادات في جبهة الصلو مصرعها في معارك ليل أمس وهم:
1- القيادي: منير عبدالله سلام اليوسفي من قيادات حزب الاصلاح
2- القيادي هاشم الحشاش
33- المنافق إسلام يوسف فارع

كما لقي 4 منافقين مصرعهم بالقرب من معسكر التشريفات ومصرع إثنين في الصلو.. ومصرع 3 منافقين وسقوط عدد من الجرحى خلال صد زحف لهم بإتجاه تبة العسق بالأقروض وخلال تطهير أحد المواقع يوم أمس، ولا زالت جثتين بأيدي المجاهدين عُرف منها المرتزق “سامي سيف الجعفري”.. فيما قتل وأصيب أكثر من 15 منافق خلال صد زحف للمنافقين بإتجاه تبة الصالحين بالشقب وتطهير موقعين وهنا بعض أسماء القتلى:-
1- القبادي المرتزق هزاع عبدالغني
2- أصيل الجرادي
3- أصيل عبدالعزيز الرهن
4- جوهر عبدالله مهيوب
5- سمير عبدالودود
6- هيثم هاشم مهيوب
7- مراد عبد القيوم
8- محمد عبدالوهاب الشقبي
9- عبدالسلام عبيد الشقبي
10- عبدالعزيز عبدالغني علي
11- محمد فهمي المكنى “أبو البراء” وهو من قيادات كتائب ما يسمى الحسم
12- صدام سعيد محمد سعيد
13- بكر الحمادي.
14- وهيب الحميري
15- جلال البركاني
16- أبو سرور الفقية
177- عبد الله البريهي

إلى ذلك تم إستهداف عدد من مواقع المرتزقة في جبهة الكدحة بقذائف المدفعية والهاون… فيما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة العدوان شمال يختل في مديرية المخاء، وسقط إثر الزحف الفاشل عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

? ميدي ..

دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي ومصرع إثنين منهم شمال صحراء ميدي.

قد يعجبك ايضا