عملية عسكرية تاسعة بدفعة من الصواريخ الباليستية اليمنية على أهداف في كيان العدو الصهيوني منها أم الرشراش” إيلات”

 

لن تترددَ في استهدافِ أي سفينةٍ إسرائيليةٍ في البحرِ الأحمرِ أو أيِّ مكانٍ تطالُه أيدينا

أعلنت القوات المسلحة ، مساء امس الثلاثاء، إطلاق دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف مختلفة للعدو الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة منها أهداف حساسة في منطقة أم الرشراش “إيلات”.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان له أن إطلاق الصواريخ الباليستية أتى بعد 24 ساعة فقط من عملية عسكرية أخرى نفذناها بالطائرات المسيرة على الأهداف الصهيونية ذاتها.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية البدء في اتخاذ كافة الإجراءات العملية لتنفيذ التوجيهات الصادرة بشأن التعامل المناسب مع أيّ سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.. مضيفة أنها لن نتردد في استهداف أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر أو أيّ مكان تطاله أيدينا ابتداء من لحظة إعلان هذا البيان.

كما أكدت القوات المسلحة أن عملياتها  ضد العدو الإسرائيلي لن تتوقف حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على إخواننا في غزة الباسلة.

وفي التاسع من نوفمبر الجاري أعلنت القوات المسلحة اطلاق دفعةً من الصواريخِ الباليستيةِ على أهدافٍ مختلفةٍ وحساسةٍ للكيانِ الإسرائيليِّ جنوبيِّ الأراضي المحتلةِ منها أهدافٌ عسكريةٌٌ في منطقةِ أُمِّ الرشراشِ (ايلات).

القوات المسلحة اليمنية: إطلاق صواريخ باليستية على أهداف في كيان العدو أدت لإصابات مباشرة

 

وفي الـ31 من أكتوبر الماضي أعلنت القوات المسلحة إطلاقِ دفعةٍ كبيرةٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ وعددٍ كبيرٍ من الطائراتِ المسيرةِ على أهدافٍ مختلفةٍ للعدوِّ الاسرائيليِّ في الأراضي المحتلةِ.. وكانت هذه العملية  هي الثالثةُ نصرةً لإخوانِنا المظلومينَ في فلسطين.

متحدث الجيش اليمني :قواتنا أطلقت دفعة من الصواريخ البالستية والمجنحة والمسيرات على أهداف للعدو في…

 

نص + فيديو : بيان القوات المسلحة اليمنية لعملية استهداف مواقع استراتيجية للعدو الصهيوني في فلسطين…

 

الصواريخ والمسيّرات اليمنية تدك الكيان الصهيوني نصرةّ لغزة

 

كما أعلنت القوات المسلحة في 1 نوفمبر الجاري إطلاق دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة على أهداف عدة في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة وقد وصلت إلى أهدافها بفضل الله.

 

بالفيديو.. الصواريخ والمسيّرات اليمنية تستهدف عمق كيان العدو الصهيوني

 

الرابعة منذ بداية طوفان الأقصى :والثانية خلال 30 ساعة .. القوات المسلحة اليمنية تعلن ضرب كيان العدو…

 

 

وفي الـ6 من نوفمبر الجاري أعلنت القوات المسلحة  إطلاق دفعة من الطائرات المسيرة على  أهداف مختلفة وحساسة للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.. مضيفة أن العملية أدت إلى  توقف الحركة في القواعد والمطارات المستهدفة ولعدة ساعات.

القوات المسلحة اليمنية: أطلقنا دفعة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف مختلفة وحساسة…

 

هجمة يمنية خامسة على أهداف حساسة للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلّة

 

شاهد| القوات المسلحة اليمنية تطلق دفعة من الطائرات المسيرة على اهداف في كيان العدو الصهيوني

 

فيديو.. إطلاق القوات المسلحة اليمنية لدفعة من الطائرات المسيرة باتجاه أهداف مختلفة للعدو الصهيوني في…

 

وفي الـ8 من نوفمبر الجاري أعلنت الدفاعات الجوية تمكنها من إسقاط طائرة أمريكية MQ9 أثناء قيامها بأعمال عدائية ورصد وتجسس في أجواء المياه الإقليمية اليمنية وضمن الدعم العسكري الأمريكي للكيان الإسرائيلي.. مؤكدة أنه  تم إسقاطها بالسلاح المناسب.

القوات المسلحة اليمنية تسقط طائرة تجسس أميركية “MQ9” فوق المياه الإقليمية

 

فيديو + صور+ مواصفات : القوات اليمنية تعرض مشاهد إسقاط طائرة “MQ9” الأميركية: مستمرون في…

 

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة له امس أثناء تدشين فعاليات ذكرى الشهيد قد كشف أن القوة الصاروخية والطيران المسير نفذوا عمليات ضربت أهدافًا للعدو الإسرائيلي يوم الاثنين.. وأضاف: عملُنا على مستوى قصف العدو بالصواريخ والمسيّرات سيستمر وسيستمر تخطيطنا لعمليات إضافية في كل ما يمكن أن نناله من أهداف صهيونية في فلسطين أو في غير فلسطين ولن نتوانى عن فعل ذلك.

(نص+فيديو) كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في تدشين الذكرى السنوية للشهيد 1445 هـ -2023 م

وقال السيد : عيوننا مفتوحة للرصد الدائم والبحث عن أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب تحديدًا وما يحاذي المياه الإقليمية اليمنية.. موضحا أن الإسرائيلي يعتمد في حركته في البحر الأحمر من باب المندب على التهريب والتمويه ولم يجرؤ أن يرفع الأعلام الإسرائيلية على سفنه.

“سنظفر بها”.. قائد الثورة اليمنية: نبحث عن أي سفينة “إسرائيلية” في البحر…

 

نص بيان   القواتِ المسلحةِ اليمنية
بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى(( وَكَانَ حَقًّا عَلَینَا نَصرُ ٱلمُؤمِنِینَ )) صدق الله العظيم
أطلقتْ قواتُنا المسلحةُ بعونِ اللهِ تعالى دفعةً منَ الصواريخِ الباليستيةِ على أهدافٍ مختلفةٍ للعدوِّ الإسرائيليِّ في الأراضي الفلسطينيةِ المحتلةٍ منها أهدافٌ حساسةٌ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ “إيلات” وذلك بعد 24 ساعةً فقطْ من عمليةٍ عسكريةٍ أخرى نفذتْها قواتُنا المسلحةُ بالطائراتِ المسيرةِ على ذاتِ الأهداف.

إنَّ القواتِ المسلحةَ وضمنَ عملياتِها العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيلي تؤكدُ البَدءَ في اتخاذِ كافةِ الإجراءاتِ العمليةِ لتنفيذِ التوجيهاتِ الصادرةِ بشأنِ التعاملِ المناسبِ مع أيّ سفينةٍ إسرائيليةٍ في البحرِ الأحمر.

إن القواتِ المسلحةَ لن تترددَ في استهدافِ أي سفينةٍ إسرائيليةٍ في البحرِ الأحمرِ أو أيِّ مكانٍ تطالُه أيدينا ابتداءً من لحظةِ إعلانِ هذا البيانِ .. واللهُ على ما نقولُ شهيد.

إن عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيلي لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العُدوانُ الإسرائيلي على إخوانِنا في غزةَ الباسلة.
وما النصر إلا من عند الله
صنعاء
30 ربيع الآخر 1445هـ
الموافق 14 نوفمبر 2023م
صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا